أخبار النجوم

ما القاسم المشترك بين منّة شلبي وبطلة "حب للإيجار"؟

ما القاسم المشترك بين منّة شلبي وبط...

يحصد المسلسل المصري "واحة الغروب" نسبة مشاهدة عالية. فالعمل التلفزيوني الذي يعرض حالياً، من بطولة منة شلبي وخالد النبوي. وتطل النجمة المصرية بدور فتاة إيرلندية تدعى كاثرين وتعيش لاحقاً قصة حب مع محمود (خالد النبوي). وقد تطلب ذلك الدور تغير جذري في لوك الفنانة، فقد اعتمدت على الشعر الأحمر والبشرة البيضاء مع النمش على الوجه. من هذا المنطلق، قارن متابعو "واحة الغروب" بين بطلة المسلسل المصري وبين "الشين سانجو" نجمة المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" الذي حصد شهرة عالمية، فقد عرفت "الشين" بشعرها الأحمر الطبيعي ولون بشرتها الفاتحة، وتعتبر من النجمات الأكثر شهرة حالياً. فهل تجدين أن تلك المقارنة بين

يحصد المسلسل المصري "واحة الغروب" نسبة مشاهدة عالية. فالعمل التلفزيوني الذي يعرض حالياً، من بطولة منة شلبي وخالد النبوي.

وتطل النجمة المصرية بدور فتاة إيرلندية تدعى كاثرين وتعيش لاحقاً قصة حب مع محمود (خالد النبوي). وقد تطلب ذلك الدور تغير جذري في لوك الفنانة، فقد اعتمدت على الشعر الأحمر والبشرة البيضاء مع النمش على الوجه.

من هذا المنطلق، قارن متابعو "واحة الغروب" بين بطلة المسلسل المصري وبين "الشين سانجو" نجمة المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" الذي حصد شهرة عالمية، فقد عرفت "الشين" بشعرها الأحمر الطبيعي ولون بشرتها الفاتحة، وتعتبر من النجمات الأكثر شهرة حالياً. فهل تجدين أن تلك المقارنة بين منة والشين صحيحة؟.

اترك تعليقاً