أخبار النجوم

للنجاح ضريبة.. غادة عبد الرازق تواجه هجومًا شرسًا!

للنجاح ضريبة.. غادة عبد الرازق تواج...

نجاح كبير يحققه مسلسل "أرض جو" ضمن الكم الهائل من الأعمال العربية في ماراثون رمضان، كونه يناقش المشكلات التى تواجه مضيفات الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة يقدمها المؤلف محمد عبد المعطى ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمعة. وبعد حلقات قليلة تعرض نجاح المسلسل لهجوم وانتقادات شرسة بالجملة، بحجة أن العمل يقوم بتشويه  قيم الطيران وأسسه متهمين بطلة العمل غادة عبد الرازق بالإخلال بالقيم والأخلاق التي يتمتع بها الطاقم الجوي. لا نستغرب أي حملة يتعرض لها المسلسل، فالنجاح له ضريبة أحياناً  يدفعها الفنان، رغم  محبة الناس له وامتلاكه  قاعدة جماهيرية واسعة في دول العالم العربي كافة. https://www.instagram.com/p/BUpjGUAlWQn/?taken-by=ghadaabdelrazek وفي التفاصيل استنكرت النقابة العامة

نجاح كبير يحققه مسلسل "أرض جو" ضمن الكم الهائل من الأعمال العربية في ماراثون رمضان، كونه يناقش المشكلات التى تواجه مضيفات الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة يقدمها المؤلف محمد عبد المعطى ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمعة.

وبعد حلقات قليلة تعرض نجاح المسلسل لهجوم وانتقادات شرسة بالجملة، بحجة أن العمل يقوم بتشويه  قيم الطيران وأسسه متهمين بطلة العمل غادة عبد الرازق بالإخلال بالقيم والأخلاق التي يتمتع بها الطاقم الجوي.

لا نستغرب أي حملة يتعرض لها المسلسل، فالنجاح له ضريبة أحياناً  يدفعها الفنان، رغم  محبة الناس له وامتلاكه  قاعدة جماهيرية واسعة في دول العالم العربي كافة.

https://www.instagram.com/p/BUpjGUAlWQn/?taken-by=ghadaabdelrazek

وفي التفاصيل استنكرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية في بيان صحفي أحداث المسلسل المصري "أرض جو" وتضمن البيان استياء شديد مما احتواه المسلسل من أحداث تتنافى مع طبيعة عمل الضيافة الجوية، كونه لم يراع مشاعر من يعملون في هذه الوظيفة.

كما أعلنت النقابة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه الأعمال، داعية أعضاءها إلى عدم مشاهدتها.

ويبدو أن اعتراض الرقابة جاء لما يحتويه المسلسل من جوانب جرأة على مستوى لباس المضيفات اللاتي يظهرن بملابس قصيرة، ومشاهد شرب الكحول والسهر حتى ساعات الفجر الأولى، هذه المشاهد التي  تدغدغ الكبت الذي يعانيه شبابنا العربي.

أما صناع مسلسل "أرض جو" فأصدروا بياناً صحافياً، للرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، جاء فيه:

"تؤكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرّف لكل المصريين، كما تؤكد على أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو من بعيد، ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره، وأن المسلسل لا يناقش مهنا بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن..."

"كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة، تم العمل عليها بناءً على نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة".

ومن الجدير ذكره أن المسلسل يحقّق منذ حلقاته الأولى نسبة مشاهدة عالية جداً لما يتضمنه من تشويق وإثارة.

اترك تعليقاً