أخبار النجوم

نجوى كرم لن تغني تتر أي مسلسل.. وهذا ما قام به أحد معجبيها

نجوى كرم  لن تغني تتر أي مسلسل.. وه...

في تصريح تلفزيوني لمحطة "أغاني أغاني" اللبنانية، أكدت  النجمة اللبنانية نجوى كرم أنها لا تحب تقديم أغنيات خاصة بالمسلسلات التلفزيونية، مشيرة  إلى أنها تلقت أكثر من عرض لتقديم تتر لمسلسل، ولكن بغض النظر عن قصة المسلسل، فهي لاتشعر أن لديها إمكانية غناء تتر مسلسل تلفزيوني. وعلى صعيد آخر وفي خطوة ليست الأولى له، وربما لن تكون الأخيرة عبّر جو كرم وهو أحد معجبي نجوى كرم عن حبه الكبير وإعجابه بكل أعمالها وأغنياتها ولا سيما ألبومها الأخير "مني إلك"، وقد اختار للتعبير عن اعجابه طريقة ملفتة  تحدى فيها كل الصعاب، حيث قفز بالمظلة عن ارتفاع 700 متر عن فوق سطح البحر

في تصريح تلفزيوني لمحطة "أغاني أغاني" اللبنانية، أكدت  النجمة اللبنانية نجوى كرم أنها لا تحب تقديم أغنيات خاصة بالمسلسلات التلفزيونية، مشيرة  إلى أنها تلقت أكثر من عرض لتقديم تتر لمسلسل، ولكن بغض النظر عن قصة المسلسل، فهي لاتشعر أن لديها إمكانية غناء تتر مسلسل تلفزيوني.

وعلى صعيد آخر وفي خطوة ليست الأولى له، وربما لن تكون الأخيرة عبّر جو كرم وهو أحد معجبي نجوى كرم عن حبه الكبير وإعجابه بكل أعمالها وأغنياتها ولا سيما ألبومها الأخير "مني إلك"، وقد اختار للتعبير عن اعجابه طريقة ملفتة  تحدى فيها كل الصعاب، حيث قفز بالمظلة عن ارتفاع 700 متر عن فوق سطح البحر نثر خلال هذه القفزة التي نفذها فوق مدينة جونية اكثر من 3000 آلاف صورة لغلاف ألبوم نجوى "مني إلك" بحضور نجمته المفضلة.

وأوضح في تصريحات لـ "فوشيا" أنه شعر بسعادة لا توصف عند قيامه بهذه القفزة الذي عبر من خلالها على محبة لا حدود لها لنجمة لبنان والعالم العربي وكل العالم.

وأضاف: "بالرغم من خوفي من الأماكن العالية، إلا أنني قمت بهذه الخطوة لأجل عيون حبيبة قلبي نجوى كرم".

والجدير بالذكر أن جو كرم  دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال ميكروفون مرصع ب 12368 حبة شواروفسكي صنعه خصيصاً لنجوى كرم.

نشير الى ان اغنيات البوم نجوى كرم الاخير"مني الك" لا يزال يسجل اعلى الارقام من حيث الاستماع على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً