أحمد سعد
أحمد سعدسوشال ميديا

جدل بعد تصريحات أحمد سعد عن شقيقه العالِم.. وهذا ما قاله

في لقاء تلفزيوني حواري، أثار المطرب أحمد سعد الجدل بحديثه عن شقيقه العالم سامح سعد، مستخدمًا عبارات اعتبرها رواد "السوشال ميديا" غير موفقة.

وبدأ سعد حديثه بشرح إنجازات شقيقه العلمية، حيث أكد أنه كان الأول على دفعته في كلية العلوم، وحصل على شهادة الماجستير والدكتوراه من اليابان، وعمل في أحد أهم 10 معامل في العالم.

أحمد سعد
"سبب فرحتي" تجمع أحمد سعد وأصالة في عيد الحب

لكن أحمد سعد لم يتوقف عند ذلك، بل قال، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست"، الذي يعرض على محطة MBC ومنصة "شاهد": هو الوحيد اللي ضاع فينا.

ورغم إشادته بإنجازات شقيقه العلمية، إلا أنه اعتبر أنه ضيع فرصة النجاح في مجال الفن، قائلاً: لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر بكتير من كونه عالم. وتابع ضاحكا: "أخويا عالم كبير ودلوقتي معاه عربية 128".

وأثار هذا التناقض في حديث الفنان موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أن سعد لم يقصد الإساءة لشقيقه، وأن كلامه كان مجرد تعبير عن حسرته على عدم نجاحه في مجاله، رأى آخرون أن كلامه كان غير لائق، وأنه أساء لشقيقه من دون مبرر.

ولم يعلق سامح على ما قاله شقيقه حتى الآن، لكن الجدل حول هذا الموضوع أثار تساؤلات وهجومًا على الفنان على وسائل التواصل، التي فسّرت الكلام على أنه إهانة للعلم والعلماء.

الدكتور سامح سعد
الدكتور سامح سعد سوشال ميديا

ورغم الجدل الذي أثارته تصريحات أحمد سعد، إلا أنه أدى إلى زيادة الاهتمام بـ سامح سعد وشقيقه أحمد سعد؛ فقد زاد عدد متابعي سامح سعد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه "ترند منصة إكس" في مصر وعدد من الدول العربية.

وتصدر هاشتاق #سامح_سعد الترند على منصات التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية.

فيما استعاد بعض الجمهور حديث الفنان عمرو سعد عن شقيقه الدكتور سامح، الذي جاء فيه: "ده كلام أخ معندوش عقدة نقص وبيحاول يظهره إنه بيشحت ومضطهد في حياته، عمرو بيتكلم عن أخوه بكل فخر لكن التاني مليان نواقص بيحاول يعوضها بكلام أهبل. الراجل اجتهد وبنى اسم ومرجعش بلده مد ايده، بالعكس في منصب كويس وحياته مستقرة".

فيما تداول رواد مقاطع فيديو تسخر مما قاله الفنان في حق شقيقه العالم، الذي يعمل حاليا في مستشفى كبير في مصر.

وكان أحمد سعد قد كشف خلال اللقاء سبب ارتدائه قميصاً بشبك وحلق في الأذن، في إحدى حفلاته، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من الجمهور على منصات "السوشال ميديا".

وقال سعد، خلال الحوار: "بصراحة، خرمت وذاني علشان الترند، ولبست القميص المشبك لأحظى باهتمام الناس، ولهذا السبب سافرت إلى إيطاليا بعد نجاح أغنياتي، وازدياد الطلب عليّ في الحفلات، وطلبت من ستايلست إيطالي أن يصمم لي ملابس، وهذا ما كان".

واعترف سعد بأنه أخطأ في حق نفسه، عندما لم يحسب عواقب فعلته، وقال: "الي عملته غلط بالتأكيد، بس اتفاجأت من حجم الهجوم عليّ، لأن القميص الشبك كان ترند، وقلت علشان آخد الترند كله على المفتاح، أضرب الحلق، وطلعت على المسرح على أساس أن الفترة القادمة هيعملوا جلاليب شبك، لكن محصلش حاجة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com