نجوم Dubai Bling
نجوم Dubai Blingسوشال ميديا

"Dubai Bling" يتصدر قائمة إنجازات "ديفرنت بروداكشنز"

أعلنت شركة "ديفرنت بروداكشنز" عن إطلاق الموسم الثالث من "Dubai Bling" الذي يندرج ضمن فئة تلفزيون الواقع في وقت قريب، بعد أن حقق نجاحًا منقطع النظير، في جميع أنحاء العالم، من خلال تسليط الضوء على الحياة المبهرة لمجموعة متنوعة من الشخصيات المقيمة في دبي.

وصنّف "Dubai Bling" ضمن أفضل 10 مسلسلات عالمية غير إنجليزية على منصّة "Netflix"، وينطلق قريبًا في موسمه الثالث، ما يعزز مكانته كظاهرة اجتماعية.

في ضوء ذلك، احتفلت شركة "ديفرنت بروداكشنز" المتخصصة بمجال الإنتاج التلفزيوني والتوزيع والاستشارات الإعلامية، بعقدها الأول من النجاح والتميز في شهر مارس 2024.

وحققت "ديفرنت بروداكشنز" Different Productions العديد من الإنجازات خلال مسيرتها من إنتاج مسلسلات ناجحة مثل، "Dubai Bling" و"IT’s OK" على منصة "Netflix"، والتي حظيت باهتمام كبير من قبل المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

ولم تكتفِ الشركة، بتقديم محتوى ترفيهي فحسب، بل حرصت أيضاً على دعم المواهب العربية الشابة وتطوير صناعة الترفيه في المنطقة.

تأسست "ديفرنت بروداكشنز" Different Productions عام 2014 من قبل مازن لحّام، وسرعان ما حظيت بمكانة مرموقة في صناعة الترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نجوم Dubai Bling
شهيرات Dubai Bling بين النجومية وعالم الموضة والجمال

وتميزت الشركة بأسلوبها الخاص في الإنتاج، حيث ركزت على تقديم محتوى مختلف وجديد، يلبي رغبات المشاهدين ويعكس ثقافتهم.

ورفعت الشركة سقف التحدي، فأنتجت مستوى عاليا جدا من البرامج، وحددت معايير جديدة في الأسواق الإقليمية وحتى العالمية.

في هذا الإطار يقول مازن لحّام، مالك شركة "ديفرنت بروداكشنز": نحن فخورون لكوننا أمضينا العقد الماضي في صنع "التراند" ودفع حدود الإبداع والابتكار في عالم الإعلام والترفيه إلى اتجاهات بعيدة"، مشيراً إلى "أن نجاحنا ليس سوى دليل على العمل الجاد وعلى التفاني الذي يبذله فريقنا الساعي دائماً إلى صناعة محتوى مبتكر، يحاكي تطلعات الناس ويلامسهم.

وتابع اللحام "كانت السنوات العشر الأولى من رحلتنا مليئة بالنجاحات والتحديات والتجارب التي لا تقدر بثمن. ونحن، مع دخولنا عقدًا جديدًا، سنظل ثابتين في التزامنا بالتنوع والابتكار، وسنواصل على إنتاج المزيد من المحتوى الذي يأسر المشاهدين في جميع أنحاء العالم".

نجوم Dubai Bling
لجين عمران تكشف سبب انسحابها من 3 Dubai Bling

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com