أخبار النجوم

إيناس عزالدين: تفاجأت بطرح "ما وحشتك".. وسأغني العراقي والمغربي

إيناس عزالدين: تفاجأت بطرح "ما وحشت...

محتوى مدفوع

بعثت الفنانة المصرية إيناس عزالدين، رسالة حب وتهنئة لزوجها المطرب بدار الأوبرا المصرية أحمد عمر، بمناسبة مرور 4 سنوات على زواجهما، متمنية له دوام السعادة والتوفيق والنجاح؛ لأنه كان السند والحضن الدافئ والذي دعمها بقوة خلال مشوارها الفني. وقالت الفنانة المصرية إيناس عزالدين في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تفاجأت مثل الجمهور تماماً بطرح أغنيتها الجديدة "ما وحشتك" على يوتيوب، مشيرة إلى أن الذي قام بتحميلها هو موزع الغنية أحمد عبدالجواد وأرسل لها رابط الأغنية. وأعربت إيناس عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه الأغنية خاصة بعد أن طرحتها عبر صفحتها الشخصية، حيث لاقت إعجاباً كبيراً من جمهور الخليج، لافتة إلى

بعثت الفنانة المصرية إيناس عزالدين، رسالة حب وتهنئة لزوجها المطرب بدار الأوبرا المصرية أحمد عمر، بمناسبة مرور 4 سنوات على زواجهما، متمنية له دوام السعادة والتوفيق والنجاح؛ لأنه كان السند والحضن الدافئ والذي دعمها بقوة خلال مشوارها الفني.

وقالت الفنانة المصرية إيناس عزالدين في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تفاجأت مثل الجمهور تماماً بطرح أغنيتها الجديدة "ما وحشتك" على يوتيوب، مشيرة إلى أن الذي قام بتحميلها هو موزع الغنية أحمد عبدالجواد وأرسل لها رابط الأغنية.

وأعربت إيناس عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه الأغنية خاصة بعد أن طرحتها عبر صفحتها الشخصية، حيث لاقت إعجاباً كبيراً من جمهور الخليج، لافتة إلى أنها ستقدم خلال الفترة القادمة أغاني باللهجة المغربية والعراقية، لكي تصل إلى جمهور الوطن العربي كله وليس المصري فقط.

وعن الضجة التي أحدثتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليقها عبر صفحتها على أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في مصر، قالت ايناس عزالدين إنها شعرت بارتفاع الأسعار الجنوني، على الرغم  من امتلاكها ما يكفيها من مال، إلا أنها متسائلة عن أحوال الطبقات الفقيرة وكيف تعيش في ظل ارتفاع الأسعار المستمر.

اترك تعليقاً