أخبار النجوم

شاهيناز تكشف لـ "فوشيا" تفاصيل كليب أغنيتها الجديدة

شاهيناز تكشف لـ "فوشيا" تفاصيل كليب...

قالت الفنانة المصرية شاهيناز في لقاء خاص مع موقع فوشيا إنها انتهت من تصوير أحدث كليباتها الغنائية والتي تحمل اسم "عسل عسل"، كلمات الشاعر أيمن سليم وتوزيع وألحان آدم حسين وإخراج المصري الأمريكي محمد خليل. وأوضحت شاهيناز أن كليبها الجديد "عسل عسل"، سيتم طرحه في فترة عيد الفطر، وتم تصويره بطريقة فنية احترافية. وقدمت  شاهيناز تحية كبيرة لزوجها الملحن آدم حسين وابنها حسين على دعمهما لها خلال الفترة الأخيرة. كما وجهت الفنانة المصرية تحية كبيرة لمصمم أزيائها محمود غالي الذي تعاونت معه في اختيار الفستان الذي حضرت به مهرجان "السياحة والتسوق" ببورسعيد. وأضافت: أنها سعيدة بالتعامل مع غالي، خلال الفترة

قالت الفنانة المصرية شاهيناز في لقاء خاص مع موقع فوشيا إنها انتهت من تصوير أحدث كليباتها الغنائية والتي تحمل اسم "عسل عسل"، كلمات الشاعر أيمن سليم وتوزيع وألحان آدم حسين وإخراج المصري الأمريكي محمد خليل.

وأوضحت شاهيناز أن كليبها الجديد "عسل عسل"، سيتم طرحه في فترة عيد الفطر، وتم تصويره بطريقة فنية احترافية.

وقدمت  شاهيناز تحية كبيرة لزوجها الملحن آدم حسين وابنها حسين على دعمهما لها خلال الفترة الأخيرة.

كما وجهت الفنانة المصرية تحية كبيرة لمصمم أزيائها محمود غالي الذي تعاونت معه في اختيار الفستان الذي حضرت به مهرجان "السياحة والتسوق" ببورسعيد.

وأضافت: أنها سعيدة بالتعامل مع غالي، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنه مصمم محترف استطاع أن يفهم طبيعتها وذوقها في الأزياء وصمم لها فساتين تتناسب معها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً