أخبار النجوم

ظهور العشيقات الثلاث يدحض شائعات عودة سكوت ديسك لكورتني كارداشيان

ظهور العشيقات الثلاث يدحض شائعات عو...

محتوى مدفوع

يبدو أن الشائعات التي تتردد عن عودة كورتني كارداشيان إلى صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة سكوت ديسيك غير صحيحة، حيث شوهد "سكوت" مع 3 صديقات، في لقاءات حميمة وساخنة على حمام السباحة، خلال 3 أيام فقط، كما شوهدت النجمة العالمية مع صديق جديد، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى أن أنباء عودتهما غير دقيقة. رصدت عدسات مصوري "الباباراتزي" النجم العالمي في الفيلا الخاصة به، في أوضاع حميمة، مع عارضة الأزياء المثيرة إيلا روس، التي تبلغ من العمر 19 عاما، التي ارتمت بين أحضان صديقها بطريقة لافتة. قبلها بيوم واحد كان سكوت ديسيك، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، قد شوهد

يبدو أن الشائعات التي تتردد عن عودة كورتني كارداشيان إلى صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة سكوت ديسيك غير صحيحة، حيث شوهد "سكوت" مع 3 صديقات، في لقاءات حميمة وساخنة على حمام السباحة، خلال 3 أيام فقط، كما شوهدت النجمة العالمية مع صديق جديد، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى أن أنباء عودتهما غير دقيقة.

رصدت عدسات مصوري "الباباراتزي" النجم العالمي في الفيلا الخاصة به، في أوضاع حميمة، مع عارضة الأزياء المثيرة إيلا روس، التي تبلغ من العمر 19 عاما، التي ارتمت بين أحضان صديقها بطريقة لافتة.

قبلها بيوم واحد كان سكوت ديسيك، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، قد شوهد مع صديقته العارضة الجميلة كلوي بارتولي، التي تبلغ من العمر 26 عاما، والتي ارتدت "بيكيني" مثيرا في حمام السباحة، في لقاء بدا خاصا وحميما جدا مع النجم العالمي.

قبل 24 ساعة من هذا اللقاء، التقى "سكوت" الممثلة وعارضة الأزياء بيلا ثورن، التي داعبها وأمسك صدرها على حمام السباحة، ولم يكن أحد في حاجة إلى كثير من الذكاء، للتأكد من خصوصية وحميمية هذا اللقاء.

ويبدو أن الأمر ليس قاصرا على النجم العالمي، فها هي كورتني كارداشيان تعيش حياتها مع صديقها الجزائري يونس بيندغيما، حيث شوهدا معا أكثر من مرة، كان آخرها على متن أحد اليخوت الفاخرة في فرنسا، بما يوحي أن علاقة جديدة تلوح في الأفق، وأن علاقتها السابقة مع "سكوت" انتهت إلى الأبد.

اترك تعليقاً