أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تطلق برنامجها "عالم الرقص" الثلاثاء القادم

جينيفر لوبيز تطلق برنامجها "عالم ال...

تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز (47 عاماً) لإطلاق برنامجها القادم "عالم الرقص World of Dance" في الثلاثين من الشهر الحالي والذي سيصادف يوم الثلاثاء القادم، إذ إنّها ستمثّل أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب كل من ني يو، ديريك هوف وجينا ديوان تاتوم بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. كونها عضو لجنة تحكيم لا يعني أنها ممنوعة من الرقص! ففي أثناء التحضيرات للعرض الأولي الذي سيذاع على قناة NBC الأمريكية، نشرت لوبيز فيديو مع زميلتها في لجنة التحكيم "جينا" وهما تتدربان على حركاتٍ راقصة لتفتحا بها العرض الباهر، إذ إنّها نشرت الفيديو على حسابها في موقع إنستغرام وقد حصد ملايين

تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز (47 عاماً) لإطلاق برنامجها القادم "عالم الرقص World of Dance" في الثلاثين من الشهر الحالي والذي سيصادف يوم الثلاثاء القادم، إذ إنّها ستمثّل أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب كل من ني يو، ديريك هوف وجينا ديوان تاتوم بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

كونها عضو لجنة تحكيم لا يعني أنها ممنوعة من الرقص! ففي أثناء التحضيرات للعرض الأولي الذي سيذاع على قناة NBC الأمريكية، نشرت لوبيز فيديو مع زميلتها في لجنة التحكيم "جينا" وهما تتدربان على حركاتٍ راقصة لتفتحا بها العرض الباهر، إذ إنّها نشرت الفيديو على حسابها في موقع إنستغرام وقد حصد ملايين المشاهدات.

وأمّا على الصعيد العاطفي، فقد شاركت جينيفر جمهورها بصورة رومانسية يوم الاثنين الماضي جمعتها بحبيبها أليكس رودريغز حيث ظهر وهو يقبّلها على رأسها أثناء غروب الشمس في شرفةٍ مطلّةٍ على البحر.

My #MCM ?

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

اترك تعليقاً