أخبار النجوم

لهذا الشخص ستمنح سيلينا غوميز قلبها

لهذا الشخص ستمنح سيلينا غوميز قلبها

استضافت محطة راديو "ميامي باور" الأمريكية النجمة العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - يوم الخميس الماضي في لقاءٍ إذاعيٍّ ركّزوا فيه على علاقتها مع النجم العالمي ذا ويكند، وأشارت نجمة ديزني السابقة أنّها من النوع اللطيف من الفتيات، وأنها تحب بكل جوارحها، وهي مستعدّة لمنح قلبها وروحها لحبيبها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وعلى الرّغم من أنّ غوميز لم تذكر اسم ذا ويكند صراحةً خلال اللّقاء، لكّنها لمّحت له عندما تحدّثت عن أجدد أغانيها "كاذب سيء Bad Liar". وأنهت سيلينا لقاءها عندما كشفت عن قلقها من أقوال النّاس عنها في السّابق، أمّا الآن فهي تركّز ما بقي لديها

استضافت محطة راديو "ميامي باور" الأمريكية النجمة العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - يوم الخميس الماضي في لقاءٍ إذاعيٍّ ركّزوا فيه على علاقتها مع النجم العالمي ذا ويكند، وأشارت نجمة ديزني السابقة أنّها من النوع اللطيف من الفتيات، وأنها تحب بكل جوارحها، وهي مستعدّة لمنح قلبها وروحها لحبيبها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وعلى الرّغم من أنّ غوميز لم تذكر اسم ذا ويكند صراحةً خلال اللّقاء، لكّنها لمّحت له عندما تحدّثت عن أجدد أغانيها "كاذب سيء Bad Liar".

وأنهت سيلينا لقاءها عندما كشفت عن قلقها من أقوال النّاس عنها في السّابق، أمّا الآن فهي تركّز ما بقي لديها من طاقة على النّاس الذين تحبّهم.

اترك تعليقاً