أخبار النجوم

تيم حسن: زواجي لم يؤخر تصوير الهيبة.. وسننفصل في العام القادم

تيم حسن: زواجي لم يؤخر تصوير الهيبة...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان تيم حسن أن سبب تأخير تصوير مسلسل "الهيبة" لا علاقة له بإجازته من أجل الزواج، موضحاً أن فريق العمل ملتزم بجدول التصوير المفترض أن ينتهي مع بدايات الشهر الفضيل. وأشار إلى أن الثنائية بينه وبين الفنانة نادين نجيم قد حازت على اهتمام ومتابعة كبيرين في العالم العربي، وقال: "من المهم جداً  تطويرأدائنا كي لا نخذل الذين أحبونا وتابعونا وأثنوا على تواجدنا سوياً، ولكننا في رمضان المقبل سننفصل ليقدم كل واحد منا عمله المستقل، وهذا لا يمنع عودتنا سوية في أعمال مستقبيلة بشكل متطور أكثرعما قدمناه هذا العام وفي الأعوام الماضية". وعن سبب ابتعاده عن الأعمال السورية المحلية والاكتفاء

أعلن الفنان تيم حسن أن سبب تأخير تصوير مسلسل "الهيبة" لا علاقة له بإجازته من أجل الزواج، موضحاً أن فريق العمل ملتزم بجدول التصوير المفترض أن ينتهي مع بدايات الشهر الفضيل.

وأشار إلى أن الثنائية بينه وبين الفنانة نادين نجيم قد حازت على اهتمام ومتابعة كبيرين في العالم العربي، وقال: "من المهم جداً  تطويرأدائنا كي لا نخذل الذين أحبونا وتابعونا وأثنوا على تواجدنا سوياً، ولكننا في رمضان المقبل سننفصل ليقدم كل واحد منا عمله المستقل، وهذا لا يمنع عودتنا سوية في أعمال مستقبيلة بشكل متطور أكثرعما قدمناه هذا العام وفي الأعوام الماضية".

وعن سبب ابتعاده عن الأعمال السورية المحلية والاكتفاء بنجاحاته العربية قال تيم في تصريحات لموقع " فوشيا": "إن الأعمال المشتركة التي أقدمها هي أعمال عربية وتخص كل البلدان العربية مثل لبنان وسوريا ومصر وحتى الخليج، فهي  على مستوى كل البلدان بما فيها سوريا، ويشارك فيها نجوم من مختلف البلدان العربية وتحكي قصصاً مشتركة عن هذه البلدان".

وأضاف: "أعرف أن الفروقات كثيرة وكبيرة، وهذا لا يمنعني من تقديم عمل سوري بحت في السنوات المقبلة".

ويقوم تيم حسن في مسلسل "الهيبة  بتقديم شخصية "جبل"، وهو شيخ عشيرة كبيرة يعيش على الحدود اللبنانية وعائلته من أكبر العائلات التي تعمل في التهريب، ويقابل "عليا" التي تجسد شخصيتها الفنانة نادين نجيم، وذلك بعد عودتها إلى لبنان لتدفن زوجها في ضيعته، وبسبب العادات والتقاليد تضطر عليا للبقاء في ضيعة الهيبة إلى جانب ابنها. فهل تتزوج بجبل أم ترفض وتعود إلى حيث كانت وتتخلى عن ابنها؟.

الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة" حصلت على نسبة متابعة عالية، وعبر رواد تويترعن اعجابهم في العمل، حيث أشادوا من خلال تغريداتهم بأداء تيم حسن ونادين نسيب نجيم وكل فريق العمل.

اترك تعليقاً