أخبار النجوم

فيفي عبده تتصدر نتائج البحث على جوجل.. وهذا أول تعليق لها بعد "رامز تحت الأرض"

فيفي عبده تتصدر نتائج البحث على جوج...

بعد وقوعها السنة الماضية ضحية برنامجه "رامز قرش البحر" وكانت حلقتها من أشهر حلقات البرنامج، هاهي النجمة فيفي عبده تقع ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض" الذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك. وقد أكدت النجمة عبده، أنها لم تكن تعلم بـ "المقلب" الذي تعرضت له خلال الحلقة، موضحة قائلة: "والله العظيم ما كنت أعرف بالمقلب، أنا كنت متفقة على ظهوري فى برنامج للإعلامي اللبنانى نيشان". وبعد ظهورها في الحلقة، تصدر اسم فيفي عبده  معدلات  نتائج البحث على جوجل، وأيضاً جملة "فيلم بورنو" بالإشارة إلى حديثها عندما حاول رامز وقف سبابها قائلًا: "كفاية الكاميرات بتصور"، فردت فيفي:

بعد وقوعها السنة الماضية ضحية برنامجه "رامز قرش البحر" وكانت حلقتها من أشهر حلقات البرنامج، هاهي النجمة فيفي عبده تقع ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض" الذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقد أكدت النجمة عبده، أنها لم تكن تعلم بـ "المقلب" الذي تعرضت له خلال الحلقة، موضحة قائلة: "والله العظيم ما كنت أعرف بالمقلب، أنا كنت متفقة على ظهوري فى برنامج للإعلامي اللبنانى نيشان".

وبعد ظهورها في الحلقة، تصدر اسم فيفي عبده  معدلات  نتائج البحث على جوجل، وأيضاً جملة "فيلم بورنو" بالإشارة إلى حديثها عندما حاول رامز وقف سبابها قائلًا: "كفاية الكاميرات بتصور"، فردت فيفي: "ما تصور هو إحنا بنصور فيلم بورنو"؟.

وأشارت النجمة عبده إلى أنها تعرضت بالفعل لأشياء جعلتها تخرج عن شعورها، من حيث الرعب الذى عاشته والريحة الكريهة التى تخرج من الأرض، وكانت تخرج داخل أنفاسها.

وقد نشرت الفنانة فيفي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورة من الحلقة علقت عليها: «مش ممقن اللي عمله رامز فيا ضااا اي سوير انا قطعت الخلف".

https://www.facebook.com/1316104495109064/photos/a.1316146158438231.1073741828.1316104495109064/1577757798943731/?type=3&theater

وقد بدأت الحلقة باستضافة الإعلامي نيشان للفنانة فيفي عبده على أنه برنامج  حواري عادي، وما أن ينتهي الحوار يبدأ المقلب أثناء عودة الضيف من الخيمة التي أجرى فيها الحوار، إذ يبدأ قائد السيارة بقيادة على التلال الرملية بتهور شديد، إلى أن تنقلب السيارة في رمال متحركة صناعية ويحاول الضحية الخروج منها وعدم الغرق بها.

وبعدها اقترب رامز جلال وهو متنكر داخل السحلية من فيفي عبده وبدأ في رش الرمال على وجهها في تصرف لا يليق بحيوان ضاري، وما أن كشف لفيفي عبده عن وجهه،  أمطرته بوابل من السباب، وبعد أن تمكن رامز  من انتشالها بصعوبة من الرمال المتحركة ظلت تضربه وتقول له: "لا بد أن أخلص الناس منك... ربنا لا يريد أن يأخذ روحي لماذا تعجل بموتي"؟

وبعدما هدأت فيفي عبده سجدت شكرا لله على نجاتها، ثم مازحت رامز جلال بعباراتها الشهيرة من 5 مواه وأسكوزمي.

اترك تعليقاً