أخبار النجوم

ما الذي دار بين بيلا حديد وليوناردو ديكابريو في مهرجان "كان"؟

ما الذي دار بين بيلا حديد وليوناردو...

تألقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي بإطلالة رائعة، حيث كانت تتبختر على السجادة الحمراء بخفة وأناقة بفستان رائع مغطى بالبلور من توقيع رالف وروسو في حفل amfAR gala السنوي، والذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي. وأشار تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى ظهور النجم المتألق ليوناردو ديكابريو الذي جلس في الصفوف الأمامية مع المخرج والممثل الأمريكي توبي ماغوير، وذلك بعدما انفصل عن عارضة الأزياء الكندية "نينا أدغال"، كما شوهدت بيلا حديد أمام طاولة "ديكابريو" حيث تبادلت معه أطراف الحديث لدقائق معدودة. ورغم أن هذا الحديث لا يمكن أن يدل على شيء ما، إلا أن

تألقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي بإطلالة رائعة، حيث كانت تتبختر على السجادة الحمراء بخفة وأناقة بفستان رائع مغطى بالبلور من توقيع رالف وروسو في حفل amfAR gala السنوي، والذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

وأشار تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى ظهور النجم المتألق ليوناردو ديكابريو الذي جلس في الصفوف الأمامية مع المخرج والممثل الأمريكي توبي ماغوير، وذلك بعدما انفصل عن عارضة الأزياء الكندية "نينا أدغال"، كما شوهدت بيلا حديد أمام طاولة "ديكابريو" حيث تبادلت معه أطراف الحديث لدقائق معدودة.

ورغم أن هذا الحديث لا يمكن أن يدل على شيء ما، إلا أن وقوف بيلا مع عاشق عارضات الأزياء ديكابريو قد يثير الأقاويل.

وأيا كانت الحقيقة، فمن المعروف عدم وجود أسرار في حياة المشاهير، حيث ستجيب الأيام القادمة عن التساؤلات وتكشف لنا عن الحقائق.

اترك تعليقاً