أخبار النجوم

في خطوة نادرة.. نوال الزغبي تلجأ لمكياج رولا رياشي

في خطوة نادرة.. نوال الزغبي تلجأ لم...

كشفت نوال الزغبي أمس عن آخر جلسة تصوير خضعت لها قبل أيام، وأحبت أن تعايد على طريقتها الخاصة متابعيها على السوشيال ميديا بقدوم شهر رمضان. رغم أن المغنية اللبنانية نادراً ما تتعاون مع خبير تجميل بل تنفذ مكياجها بنفسها، إلا أنها في الصورة الأخيرة لها تعاونت مع خبيرة التجميل رولا رياشي. في هذا السياق، نشرت "المغنية الذهبية" مجموعة صور، بدت فيها بستايل ناعم وخلفها معايدة لمحبيها. لجأت رياشي إلى الألوان الترابية والهادئة التي تحبها نوال، وخففت من أحمر الشفاه الذي بدأ طبيعياً. تعاون المغنية وخبيرة التجميل ليس جديداً، لكنه بالطبع من بين اللوكات الناجحة التي نفذها الثنائي. ستايل نوال الكلاسيكي

كشفت نوال الزغبي أمس عن آخر جلسة تصوير خضعت لها قبل أيام، وأحبت أن تعايد على طريقتها الخاصة متابعيها على السوشيال ميديا بقدوم شهر رمضان.

رغم أن المغنية اللبنانية نادراً ما تتعاون مع خبير تجميل بل تنفذ مكياجها بنفسها، إلا أنها في الصورة الأخيرة لها تعاونت مع خبيرة التجميل رولا رياشي.

في هذا السياق، نشرت "المغنية الذهبية" مجموعة صور، بدت فيها بستايل ناعم وخلفها معايدة لمحبيها. لجأت رياشي إلى الألوان الترابية والهادئة التي تحبها نوال، وخففت من أحمر الشفاه الذي بدأ طبيعياً.

تعاون المغنية وخبيرة التجميل ليس جديداً، لكنه بالطبع من بين اللوكات الناجحة التي نفذها الثنائي. ستايل نوال الكلاسيكي يتناسب مع ملامحها أكثر من المكياج القوي، خاصة أحمر الشفاه الناعم. فكيف وجدتها أنت؟.

اترك تعليقاً