أخبار النجوم

فيفي عبده تكشف سر إطلالتها المميزة في مهرجان "السياحة والتسوق"

فيفي عبده تكشف سر إطلالتها المميزة...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن سر تألقها خلال مشاركتها في مهرجان "السياحة والتسوق" في مدينة بور سعيد بإطلاله عربية متميزة، لافتة إلى أنها تعاونت مع مواطنها مصمم الأزياء محمود غالي في اختيار الفستان والإكسسوارات التي تميزت بطابع تراثي عربي أصيل. وقالت فيفي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها سعيدة بتواجد قناة "فوشيا" في المهرجان، لحرصها على تغطية الأخبار بطريقة متميزة عن كل الأحداث الفنية للفنانين والفنانات، إذ تقدم خدمة إعلامية ومهنية بطريقة محترفة- على حد قولها. وأشارت، إلى أنها كراقصة شرقية في مصر يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فهي دائمًا في حالة تجديد مستمر وتنقل أخبارها بصفة

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن سر تألقها خلال مشاركتها في مهرجان "السياحة والتسوق" في مدينة بور سعيد بإطلاله عربية متميزة، لافتة إلى أنها تعاونت مع مواطنها مصمم الأزياء محمود غالي في اختيار الفستان والإكسسوارات التي تميزت بطابع تراثي عربي أصيل.

وقالت فيفي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها سعيدة بتواجد قناة "فوشيا" في المهرجان، لحرصها على تغطية الأخبار بطريقة متميزة عن كل الأحداث الفنية للفنانين والفنانات، إذ تقدم خدمة إعلامية ومهنية بطريقة محترفة- على حد قولها.

وأشارت، إلى أنها كراقصة شرقية في مصر يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فهي دائمًا في حالة تجديد مستمر وتنقل أخبارها بصفة مستمرة إلى كل معجبيها من كل أنحاء العالم وليس الشرق الأوسط فقط.

وعن آخر نشاطاتها الفنية قالت الراقصة الاستعراضية إنها انتهت من تصوير حلقة لها في برنامج لبناني، وهناك لقاء آخر مع الإعلامية سمر في برنامجها "أنا وأنا".

وأوضحت، أنها تواجدت خلال الأيام الماضية في دولة الإمارات لتجديد إجراءات الإقامة لها، كما أنها سجلت لقاء على قناة "الحرة".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً