أخبار النجوم

نجوم الفن والمشاهير يقدمون عبر "فوشيا" تهنئة بشهر رمضان

نجوم الفن والمشاهير يقدمون عبر "فوش...

قدّم نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي تهنئة لجمهورهم بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنين للأمتين العربية والإسلامية المزيد من الرخاء والحب والتميز. وأرسل عدد كبير من الجوم رسائل بمناسبة الشهر الفضيل عبر "فوشيا"، وكان على رأس المهنئين فيفي عبده، ووفاء عامر، وريم البارودي، وهاني شاكر، ورشا مهدي وخالد أبو النجا، وأمل رزق، وشهيناز، وبشرى، ونادية مصطفى، وأشرف زكي، ودومنيك حوراني، ومروى، ومادلين طبر. ومن المقرر أن تعلن الدول العربية والإسلامية اليوم نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان الكريم، بعدما أعلنت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، أمس الخميس، عدم ثبوت رؤية هلال شهر رمضان الفضيل، مؤكدة أنها ستعقد جلسة تحر أخرى اليوم

قدّم نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي تهنئة لجمهورهم بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنين للأمتين العربية والإسلامية المزيد من الرخاء والحب والتميز.

وأرسل عدد كبير من الجوم رسائل بمناسبة الشهر الفضيل عبر "فوشيا"، وكان على رأس المهنئين فيفي عبده، ووفاء عامر، وريم البارودي، وهاني شاكر، ورشا مهدي وخالد أبو النجا، وأمل رزق، وشهيناز، وبشرى، ونادية مصطفى، وأشرف زكي، ودومنيك حوراني، ومروى، ومادلين طبر.

ومن المقرر أن تعلن الدول العربية والإسلامية اليوم نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان الكريم، بعدما أعلنت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، أمس الخميس، عدم ثبوت رؤية هلال شهر رمضان الفضيل، مؤكدة أنها ستعقد جلسة تحر أخرى اليوم الجمعة وإعلان ما يثبت لديها.

وأشارت تقارير إعلامية سعودية، في وقت سابق الخميس، إلى أن الجهات المكلفة برصد هلال شهر رمضان أكدت تعذر رؤية الهلال في السعودية، مشيرة إلى أن غداً السبت سيكون أول أيام الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً