أخبار النجوم

ناديا المنصوري: أحضر لعودة طربية قوية والزي المغربي يجعلني أنيقة دون ابتذال!

ناديا المنصوري: أحضر لعودة طربية قو...

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالمطربة المغربية نادية المنصوري، أكدت أن عودتها بقوة إلى ساحة الغناء باتت قريبة جدا، وتحضيراتها مستمرة لتقدم ما يليق بذائقة الجمهور العاشق للطرب، كما تحدثت عن سعادتها بالانتشار الذي تعرفه الأغنية المغربية مؤخرا، مبدية اعجابها بأعمال أسماء المنور. واضافت المنصوري أنها مستعدة لخوض تجربة إحياء التراث المغربي، ولا تمانع من غناء الأغاني الكلاسيكية، ولكنها تفضل تقديم البسيط ليصل أكثر إلى كل الجمهور العربي، كما تحدثت منى عن حبها للأزياء المغربية التي تألقت بها في إطلالة مميزة، مؤكدة " الزي المغربي يجعلكِ تبدين أنيقة دون الحاجة إلى العري والابتذال". الجدير بالذكر أن الفنانة نادية المنصوري،

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالمطربة المغربية نادية المنصوري، أكدت أن عودتها بقوة إلى ساحة الغناء باتت قريبة جدا، وتحضيراتها مستمرة لتقدم ما يليق بذائقة الجمهور العاشق للطرب، كما تحدثت عن سعادتها بالانتشار الذي تعرفه الأغنية المغربية مؤخرا، مبدية اعجابها بأعمال أسماء المنور.

واضافت المنصوري أنها مستعدة لخوض تجربة إحياء التراث المغربي، ولا تمانع من غناء الأغاني الكلاسيكية، ولكنها تفضل تقديم البسيط ليصل أكثر إلى كل الجمهور العربي، كما تحدثت منى عن حبها للأزياء المغربية التي تألقت بها في إطلالة مميزة، مؤكدة " الزي المغربي يجعلكِ تبدين أنيقة دون الحاجة إلى العري والابتذال".

الجدير بالذكر أن الفنانة نادية المنصوري، استطاعت بصوتها المغربي المتميز أن تضع بصمتها الخاصة على الساحتين الخليجية والعربية، فقدمت اللون الطربي من القديم والجديد، وأحيت العديد من السهرات الفنية وشاركت في مهرجانات غنائية عديدة، فقدمت أغنيات منفردة وأثبتت وجودها كمطربة على الساحة الفنية الغنائية.

اترك تعليقاً