أخبار النجوم

مرّة أخرى.. رجلٌ ينتهك خصوصية ريهانا في نيويورك!

مرّة أخرى.. رجلٌ ينتهك خصوصية ريهان...

محتوى مدفوع

ألقت شرطة نيويورك القبض على رجلٍ يدعى "سالمير فيراتوفتش" - 33 عاماً - كان يحوم حول المبنى الذي تعيش فيه ريهانا في ولاية نيويورك، ويحاول الدّخول إليه يوم الثلاثاء الماضي. وقال مصدرٌ متحدّث باسم الشرطة إنّ الرجّل قد زار المبنى في مايو من العام الماضي، وتم إنذاره بألّا يأتي إلى المنطقة مرّة أخرى، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفيجن". لم تذكر السلطات اسم ريهانا عند إلقاء القبض على سالمير، علماً بأنّه قد علّق في الماضي على إحدى صورها على موقع فيسبوك قائلاً: "لماذا هي ليست معي؟" يُشار إلى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تتعرض لها ريهانا للحاق من قبل

ألقت شرطة نيويورك القبض على رجلٍ يدعى "سالمير فيراتوفتش" - 33 عاماً - كان يحوم حول المبنى الذي تعيش فيه ريهانا في ولاية نيويورك، ويحاول الدّخول إليه يوم الثلاثاء الماضي.

وقال مصدرٌ متحدّث باسم الشرطة إنّ الرجّل قد زار المبنى في مايو من العام الماضي، وتم إنذاره بألّا يأتي إلى المنطقة مرّة أخرى، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفيجن".

لم تذكر السلطات اسم ريهانا عند إلقاء القبض على سالمير، علماً بأنّه قد علّق في الماضي على إحدى صورها على موقع فيسبوك قائلاً: "لماذا هي ليست معي؟"

يُشار إلى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تتعرض لها ريهانا للحاق من قبل المتتبعين، فقد سبق وأن قبضت الشرطة عام 2014 على رجلٍ حاول اختراق شقتها في حي سوهو، وحصل الشيء نفسه معها عام 2013 عندما حاول شخص اختراق منزلها في لوس أنجلوس، الأمر الذي جعلها تنقل مكان إقامتها إلى نيويورك.

اترك تعليقاً