أخبار النجوم

شاهدي.. أناقة النجوم في الملاعب الرياضية

شاهدي.. أناقة النجوم في الملاعب الر...

شوهد عدد كبير من النجوم والنجمات في العديد من الملاعب الرياضية، فخطفوا الأنظار لا بسبب شهرتهم ونجوميتهم فقط، بل بسبب أناقتهم ووسامتهم أيضا. هنا نرصد مجموعة من أجمل لقطات النجوم في الملاعب، والأزياء التي حرصوا على ارتدائها في هذه الإطلالات. ديفيد بيكهام حرص النجم العالمي على الظهور بإطلالة مريحة، من خلال بنطلون جينز رمادي، مع قميص كاروهات، وأكمل إطلالته بقبعة بيسبول زرقاء اللون. بن هيجينز وراشيل ليندساي اختارا إطلالة بسيطة، حيث ارتدت بنطلون جينز أسود ممزقا، مع تيشيرت أبيض مطبوع، أما صديقها فارتدى بنطلونا رمادي اللون، مع تيشيرت رمادي، وأكملا إطلالتهما بقبعة بيسبول لكل منهما زرقاء اللون. أوبري بلازا من

شوهد عدد كبير من النجوم والنجمات في العديد من الملاعب الرياضية، فخطفوا الأنظار لا بسبب شهرتهم ونجوميتهم فقط، بل بسبب أناقتهم ووسامتهم أيضا.

هنا نرصد مجموعة من أجمل لقطات النجوم في الملاعب، والأزياء التي حرصوا على ارتدائها في هذه الإطلالات.

ديفيد بيكهام

حرص النجم العالمي على الظهور بإطلالة مريحة، من خلال بنطلون جينز رمادي، مع قميص كاروهات، وأكمل إطلالته بقبعة بيسبول زرقاء اللون.

بن هيجينز وراشيل ليندساي

اختارا إطلالة بسيطة، حيث ارتدت بنطلون جينز أسود ممزقا، مع تيشيرت أبيض مطبوع، أما صديقها فارتدى بنطلونا رمادي اللون، مع تيشيرت رمادي، وأكملا إطلالتهما بقبعة بيسبول لكل منهما زرقاء اللون.

أوبري بلازا

من خلال تيشيرت أبيض مطبوع، وبنطلون بسيط، اختارت الظهور بإطلالة بسيطة ومريحة، وأكملت إطلالتها بقبعة على رأسها.

جوجو فليتشر

في واحدة من أكثر الإطلالات بساطة، ارتدت تيشيرت أبيض مطبوعا، وبنطلون جينز أزرق، مع قبعة بيسبول أيضا.

بيج فانزانت

ارتدت تيشيرت أبيض مكتوبا عليه اسم ملعب المباراة، مع بنطلون جينز ممزق، وقامت بلف سترة كاروهات حول خصرها.

اترك تعليقاً