أخبار النجوم

كيندال جينر وكورتني كارداشيان بإطلالات مثيرة في "كان"

كيندال جينر وكورتني كارداشيان بإطلا...

تحصد الأختان كيندال جينر وكورتني كارداشيان اهتمامًا كبيرًا في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الحالية، بسبب إطلالاتهما شديدة الإثارة وشبه العارية. وقد شوهدت النجمتان العالميتان، أمس الأربعاء، وهما يتناولان الآيس كريم  بإطلالة جريئة كالعادة، وذلك بعد يوم واحد من رحلتهما على أحد اليخوت، التي خطفتا فيها الأنظار أيضًا بجرأتهما وإثارتهما. كيندال جينر ارتدت "تيشيرت" أبيض ذا حمالات، ولكنها قامت برفعه ليصل إلى أسفل صدرها، ما كشف عن صدرها وحلمة ثديها بشكل واضح، وأكملت إطلالتها ببنطلون أبيض مطبوع بألوان متداخلة، ذي حزام خصر عريض باللون الأسود، مع الكثير من الإكسسوارات من خلال أقراط أذن وسلاسل حول الرقبة وعقد من اللؤلؤ.

تحصد الأختان كيندال جينر وكورتني كارداشيان اهتمامًا كبيرًا في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الحالية، بسبب إطلالاتهما شديدة الإثارة وشبه العارية.

وقد شوهدت النجمتان العالميتان، أمس الأربعاء، وهما يتناولان الآيس كريم  بإطلالة جريئة كالعادة، وذلك بعد يوم واحد من رحلتهما على أحد اليخوت، التي خطفتا فيها الأنظار أيضًا بجرأتهما وإثارتهما.

كيندال جينر

ارتدت "تيشيرت" أبيض ذا حمالات، ولكنها قامت برفعه ليصل إلى أسفل صدرها، ما كشف عن صدرها وحلمة ثديها بشكل واضح، وأكملت إطلالتها ببنطلون أبيض مطبوع بألوان متداخلة، ذي حزام خصر عريض باللون الأسود، مع الكثير من الإكسسوارات من خلال أقراط أذن وسلاسل حول الرقبة وعقد من اللؤلؤ.

كورتني كارداشيان

لم تكن أقل إثارة عن أختها  من خلال إطلالة سوداء، بحيث ارتدت خلالها توبا على شكل حرف X إكس حول صدرها، كشف عن أسفل صدرها وأيضا حلمة ثديها، كما أبرز خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها بشورت أسود من الجلد اللامع، ونظارة شمسية سوداء، وصندل أحمر أنيق.

اترك تعليقاً