أخبار النجوم

كيف هنأت كيم كارداشيان كانيه ويست بعيد زواجهما الثالث؟

كيف هنأت كيم كارداشيان كانيه ويست ب...

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان بذكرى السنوية الثالثة لزواجها من مغني الراب كانيه ويست أمس الأربعاء، مخلدة المناسبة من خلال نشر العشرات من الصور التي جمعتها بزوجها على مدى السنوات الثلاث على مدونتها الإلكترونية. 3 down, a lifetime to go...❤️ pic.twitter.com/xFcR4Hnv9K — Kim Kardashian West (@KimKardashian) May 24, 2017 النجمة التي تبلغ من العمر 36 عاماً وجهت الرسالة التالية لزوجها قائلة: "عيد زواج سعيد يا حبيبي!..شكراً لك على كونك أفضل حبيب وأفضل أب. أنا أحبك كثيراً"، وذلك قبل أن تشارك متابعيها صوراً من خلف الكواليس وهي تجرب فستانها من ريكاردو تيسكي، وأردفت قائلة: "لا أكاد أصدق أنها مرّت

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان بذكرى السنوية الثالثة لزواجها من مغني الراب كانيه ويست أمس الأربعاء، مخلدة المناسبة من خلال نشر العشرات من الصور التي جمعتها بزوجها على مدى السنوات الثلاث على مدونتها الإلكترونية.

النجمة التي تبلغ من العمر 36 عاماً وجهت الرسالة التالية لزوجها قائلة: "عيد زواج سعيد يا حبيبي!..شكراً لك على كونك أفضل حبيب وأفضل أب. أنا أحبك كثيراً"، وذلك قبل أن تشارك متابعيها صوراً من خلف الكواليس وهي تجرب فستانها من ريكاردو تيسكي، وأردفت قائلة: "لا أكاد أصدق أنها مرّت 3 سنوات على زواجنا"، حسبما ذكر موقع ET News.

واستحضرت كيم ذكريات عرسها من خلال صورة لها وهي تتفقد القماش الذي صنع منه فستان زفافها قبل 3 سنوات، وصورة أخرى لها تلتقط سيلفي وهي تجرب فستان الزفاف وتجري آخر التحضيرات لمراسيم الحفل.

ثم ظهرت كيم في صورة أخرى مع ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 11 شهراً، وشاركت صوراً أخرى لها على تويتر وهي برفقة زوجها كيني ويست، حيث علقت قائلة:"مرّت ثلاث سنوات على زواجنا...ولاتزال لدينا سنوات العمر كله لنعيشها مع بعض."

ويُذكر أن كانيه ويست كان قد انقطع عن حسابه على تويتر لكنه عاد لينشط عليه مرة أخرى في وقت سابق من هذا الشهر.

اترك تعليقاً