أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم في آخر ثنائياتها مع تيم حسن.. وهذا ما صرحت به لـ "فوشيا"

نادين نسيب نجيم في آخر ثنائياتها مع...

محتوى مدفوع

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال مؤتمر صحافي أقامته محطة الـ mtv ظهر اليوم الأربعاء في مقر المحطة في النقاش بأنها متحمسة جداً لمسلسلها الرمضاني الجديد "الهيبة" الذي سيبدأ عرضه في بداية شهر رمضان المقبل. وحول شخصيتها فيه قالت نادين: "شخصية عليا تشبهني في العديد من النقاط ولا سيما أنني أم وكنت أفكر دائماً بأولادي وأنا أقوم بتمثيل الدور، وكوني أم أفهم شعور الأم الذي يُسلب منها ابنها، وما يجمعني بعليا أيضا أننا نمتلك نفس الهدوء في طباعنا ولكننا في حال واجهنا مشكلة ما نواجهها لللآخر، وأيضا الشخصية القوية تجمعنا". وأضافت ممازحة: "ولكن وجهة الخلاف بيننا أنني لا أستطيع

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال مؤتمر صحافي أقامته محطة الـ mtv ظهر اليوم الأربعاء في مقر المحطة في النقاش بأنها متحمسة جداً لمسلسلها الرمضاني الجديد "الهيبة" الذي سيبدأ عرضه في بداية شهر رمضان المقبل.

وحول شخصيتها فيه قالت نادين: "شخصية عليا تشبهني في العديد من النقاط ولا سيما أنني أم وكنت أفكر دائماً بأولادي وأنا أقوم بتمثيل الدور، وكوني أم أفهم شعور الأم الذي يُسلب منها ابنها، وما يجمعني بعليا أيضا أننا نمتلك نفس الهدوء في طباعنا ولكننا في حال واجهنا مشكلة ما نواجهها لللآخر، وأيضا الشخصية القوية تجمعنا".

وأضافت ممازحة: "ولكن وجهة الخلاف بيننا أنني لا أستطيع العيش في منطقة الهيبة".

وأكدت نادين نسيب نجيم خلال اللقاء أنها لم تشعر بضرورة الاختلاء بنفسها في فترة التحضير للدور لأنه يشبهها، وهناك قواسم كثيرة مشتركة بينها وبين الشخصية، بعكس دور ميسا في مسلسل نص يوم الذي استلزمها الاختلاء بنفسها لوقت طويل لتقوم بتركيب الشخصية فيه".

وفي ردها على سؤال لموقع فوشيا حول المعلومات التي تحدثت عن انفصال هذا الثنائي الناجح وقيام كل منهما هي وتيم حسن كلٌ على حدة بدور البطولة المطلقة في مسلسل مستقل عن الآخر مع شركة الصباح في رمضان 2018، وكيف تتحضر لهذه المغامرة، قالت نادين : "إنها ليست المرة الأولى التي أقوم فيها بدور البطولة المطلقة، فأنا قدمت مسلسل سمرا ونجح نجاحا كبيراً ولا سيما في منطقة الخليج، وكان هذا أول امتحان أخوضه وأنجح فيه، والامتحان الثاني سيكون عبر مسلسلي الرمضاني المقبل، ونحن الآن في طور تحضير الفكرة التي سنبني عليها العمل".

اترك تعليقاً