أخبار النجوم

بيلا حديد تستعرض أنوثتها في جلسة تصوير لـ"بلغاري"

بيلا حديد تستعرض أنوثتها في جلسة تص...

محتوى مدفوع

بعد النجاحات التي حققتها في مجال عرض الأزياء خلال الآونة الأخيرة واشتراكها في حملات دعائية لعلامات شهيرة مثل ديور، فيندي وموسكينو، ها هي العارضة  بيلا حديد، تثبت من جديد نجوميتها باشتراكها اليوم الأربعاء في جلسة تصوير جديدة لصالح دار "بلغاري" على أسقف أحد المنازل بمدينة روما الإيطالية. وبدت بيلا، 20 عاما، بإطلالة غاية في الجمال، بظهورها بفستان ميتاليك ممسك على جسدها وارتدائها نظارة شمس داكنة خلال وقوفها أمام الكاميرات طوال جلسة التصوير. وبرهنت بيلا بتلك الإطلالة على رشاقة جسدها، حيث أبرز الفستان الأنيق مدى تميز قوامها ونحافته عند منطقة الخصر، ما يعكس مدى اهتمامها بلياقتها البدنية وحيويتها.

بعد النجاحات التي حققتها في مجال عرض الأزياء خلال الآونة الأخيرة واشتراكها في حملات دعائية لعلامات شهيرة مثل ديور، فيندي وموسكينو، ها هي العارضة  بيلا حديد، تثبت من جديد نجوميتها باشتراكها اليوم الأربعاء في جلسة تصوير جديدة لصالح دار "بلغاري" على أسقف أحد المنازل بمدينة روما الإيطالية.

وبدت بيلا، 20 عاما، بإطلالة غاية في الجمال، بظهورها بفستان ميتاليك ممسك على جسدها وارتدائها نظارة شمس داكنة خلال وقوفها أمام الكاميرات طوال جلسة التصوير.

وبرهنت بيلا بتلك الإطلالة على رشاقة جسدها، حيث أبرز الفستان الأنيق مدى تميز قوامها ونحافته عند منطقة الخصر، ما يعكس مدى اهتمامها بلياقتها البدنية وحيويتها.

اترك تعليقاً