أخبار النجوم

5 نجمات بظلال العيون الزرقاء في أحدث الإطلالات

5 نجمات بظلال العيون الزرقاء في أحد...

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، وهن يضعن ظلال العيون الزرقاء، في أحدث إطلالاتهن، ما أضفى عليهن مزيدا من البهجة من جانب، والجرأة من جانب آخر. ومن هؤلاء النجمات العالميات: ديان كروغر ظهرت الممثلة الألمانية ديان كروغر في العاصمة البريطانية لندن، يوم الـ22 من مايو الجاري، واعتمدت العيون السموكي باللون الأزرق النابض بالحياة. إيل فانينغ شوهدت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ، في مهرجان كان السينمائي الدولي، يوم الـ22 من مايو، بظلال عيون باللون الأزرق، بدا متناسقا مع لون فستانها. كيت بيكينسيل في حفل توزيع جوائز الموسيقى في لاس فيغاس، يوم الـ21 من مايو الجاري، فضلت الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل ظلال العيون

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، وهن يضعن ظلال العيون الزرقاء، في أحدث إطلالاتهن، ما أضفى عليهن مزيدا من البهجة من جانب، والجرأة من جانب آخر.

ومن هؤلاء النجمات العالميات:

ديان كروغر

ظهرت الممثلة الألمانية ديان كروغر في العاصمة البريطانية لندن، يوم الـ22 من مايو الجاري، واعتمدت العيون السموكي باللون الأزرق النابض بالحياة.

إيل فانينغ

شوهدت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ، في مهرجان كان السينمائي الدولي، يوم الـ22 من مايو، بظلال عيون باللون الأزرق، بدا متناسقا مع لون فستانها.

كيت بيكينسيل

في حفل توزيع جوائز الموسيقى في لاس فيغاس، يوم الـ21 من مايو الجاري، فضلت الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل ظلال العيون الزرقاء بخط مساو للرموش العلوية.

ماديسون بير

اختارت المغنية الأمريكية ماديسون بير، في حفل توزيع جوائز بيلبورد ميوزيك، يوم الـ21 من مايو الجاري، العيون السموكي باللون الأزرق مع الذهبي الداكن.

لورا مارانو

أما الممثلة الأمريكية لورا مارانو، فاختارت في الحفل نفسه، الظل الفيروزي كبطانة حول العين أعلى الرموش وأسفل العين.

اترك تعليقاً