أخبار النجوم

إطلالات مثيرة لكيندال جينر وكورتني كارداشيان بـالبكيني في "كان"

إطلالات مثيرة لكيندال جينر وكورتني...

شوهدت الأختان كورتني كارداشيان وكيندال جينر، أمس الأول الاثنين، في "كان" بفرنسا، حيث قامتا بجولة مع صديقهما سيمون هاك، على متن أحد اليخوت، قبل أن تعودا في اليوم التالي، أمس الثلاثاء. بدت النجمتان العالميتان في قمة استمتاعهما تحت أشعة الشمس، وظهرتا في مجموعة من اللقطات المميزة والمثيرة. يوم مشمس أثناء الاستمتاع بالشمس في اليوم الثاني من الجولة، ارتدت "كورتني" بيكيني أسود ذا خصر مرتفع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وقامت بلم شعرها الأسود للخلف في بساطة. الاستمتاع بدت "كورتني" مبتسمة وسعيدة، وهي ترتدي نفس المايوه، في حوار حميم مع صديقهما. الوردي ظهرت "كيندال" ببيكيني باللون الوردي ذي خصر مرتفع، وأزرار

شوهدت الأختان كورتني كارداشيان وكيندال جينر، أمس الأول الاثنين، في "كان" بفرنسا، حيث قامتا بجولة مع صديقهما سيمون هاك، على متن أحد اليخوت، قبل أن تعودا في اليوم التالي، أمس الثلاثاء.

بدت النجمتان العالميتان في قمة استمتاعهما تحت أشعة الشمس، وظهرتا في مجموعة من اللقطات المميزة والمثيرة.

يوم مشمس

أثناء الاستمتاع بالشمس في اليوم الثاني من الجولة، ارتدت "كورتني" بيكيني أسود ذا خصر مرتفع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وقامت بلم شعرها الأسود للخلف في بساطة.

الاستمتاع

بدت "كورتني" مبتسمة وسعيدة، وهي ترتدي نفس المايوه، في حوار حميم مع صديقهما.

الوردي

ظهرت "كيندال" ببيكيني باللون الوردي ذي خصر مرتفع، وأزرار على القطعة السفلية وحمالة الصدر أيضا، وقامت بلم شعرها إلى الخلف في بساطة، قبل أن تقفز بعدها داخل المياه.

دردشة الأختين

قضت الأختان بعض الوقت مع بعضهما البعض، وهما في حالة من الانسجام التام، حيث كانت "كورتني" تشرب من زجاجة مياه لترطيب جسدها، بينما جلست "كيندال" مرتدية قبعة من القش كبيرة الحجم.

تغيير الإطلالات

ظهرت النجمتان في وقت لاحق من يوم الثلاثاء بإطلالتين مختلفتين، حيث ارتدت "كيندال" بيكيني باللون الأصفر، مع كاش مايوه على هيئة قميص، واكتفت بوضع قبعة من القش خلف رأسها، أما "كورتني" فارتدت مايوها أسود اللون وأكثر إثارة.

لفتت الأختان الأنظار أمس الثلاثاء أثناء ممارستهما رياضة ركوب الأمواج بمنتهى الرشاقة والإثارة.

مايوه قطعة واحدة

قامت النجمتان مرة ثالثة بتغيير البيكيني، واختارتا مايوه القطعة الواحدة، حيث ارتدت "كيندال" المايوه المطبوع بطباعة جلد النمر، بينما ارتدت "كورتني" مايوها أحمر مثيرا.

بدت الأختان سعيدتين وهما تلهوان بالجيت سكي الذي كانت تقوده الأخت الصغرى داخل المياه بخفة ورشاقة.

اترك تعليقاً