أخبار النجوم

المشاهد الأولى لمسلسل ورد جوري.. وترقب لأحداث نارية ومصيرية

المشاهد الأولى لمسلسل ورد جوري.. وت...

محتوى مدفوع

أيام قليلة تفصلنا عن بداية مسلسل "ورد جوري" الذي من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا نظرا للحبكة المستخدمة والمشاركة المميزة لأبطال العمل. وفي هذا السياق، أطلق الفنان صلاح الكردي فيديو كليب أغنية "بدي ياكي"، وهي شارة العمل، الذي يتضمن عدة مشاهد من أحداث المسلسل، ما جعل المشاهد في حالة ترقب لمتابعة مختلف مستجدات القصة. في حين وصفت الممثلة نادين الراسي مسلسل "ورد جوري" بالناري، مؤكدة ان أمورا كثيرة سوف تتبدل بعد هذا العمل الذي يحمل في طياته رسائل كثيرة سوف تدخل إلى كل منزل بغض النظر إن كان قد عانى من الاغتصاب، السجن، القتل، والمخدرات، فضلا عن التطرق إلى قوانين

أيام قليلة تفصلنا عن بداية مسلسل "ورد جوري" الذي من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا نظرا للحبكة المستخدمة والمشاركة المميزة لأبطال العمل.

وفي هذا السياق، أطلق الفنان صلاح الكردي فيديو كليب أغنية "بدي ياكي"، وهي شارة العمل، الذي يتضمن عدة مشاهد من أحداث المسلسل، ما جعل المشاهد في حالة ترقب لمتابعة مختلف مستجدات القصة.

في حين وصفت الممثلة نادين الراسي مسلسل "ورد جوري" بالناري، مؤكدة ان أمورا كثيرة سوف تتبدل بعد هذا العمل الذي يحمل في طياته رسائل كثيرة سوف تدخل إلى كل منزل بغض النظر إن كان قد عانى من الاغتصاب، السجن، القتل، والمخدرات، فضلا عن التطرق إلى قوانين مهترئة من أيام العثمانيين والانتداب الفرنسي، وهذا الأمر يجب أن يتبدل.

كما اعتبر الممثل عمار شلق ان نسبة الإدرينالين سوف ترتفع من أولى حلقات العمل بخاصة وأن مجريات القصة سوف تكون مشوقة تدفع المشاهد إلى متابعة الأحداث التي سوف تتسارع من حلقة إلى أخرى.

وأضاف عمار شلق: "كلوديا مارشليان أبدعت في هذا العمل؛ إذ تطرقت إلى قضايا إنسانية واجتماعية غاية في الأهمية".

تجدر الإشارة، إلى أن مسلسل "ورد جوري" هو من إنتاج شركة إيغل فيلمز، بطولة نادين الراسي، عمار شلق، رولا حمادة، رودريغ سليمان، غبريال يمين، كارلا بطرس، ويعرض خلال شهر رمضان على الـLbci والـLDC وغيرها من المحطات العربية.

اترك تعليقاً