أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تتلقى دروس الرّقص من الأطفال

جنيفر لوبيز تتلقى دروس الرّقص من ال...

حلّت المغنية العالمية جنيفر لوبيز ضيفة على برنامج The Late Late Show الذي يقدّمه الفكاهي "جيمس كوردن"، وبدلاً من تقديم فقرة الغناء في السيّارة، استغلّ كوردن موهبة الرقص لدى لوبيز وذهب بها إلى استوديو تعليم الرّقص من قبل الأطفال في فقرة جديدة ببرنامجه تحت عنوان "Toddlerography" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. حذّر كوردن لوبيز من مدرّسي الرّقص للأطفال ووصفهم بالكوابيس، ونصحها مازحاً ألّا تنظر مباشرةً إلى أعينهم. وبينما كان هو غارقاً في بدانته وعدم قدرته على الحركة، أخذت لوبيز الموضوع بكل جدّية وهي تقلّد ما يفعله الأطفال من حركاتٍ راقصة في فقرة مليئة بالضّحك، حيث أنهوا تمارينهم في برّكات

حلّت المغنية العالمية جنيفر لوبيز ضيفة على برنامج The Late Late Show الذي يقدّمه الفكاهي "جيمس كوردن"، وبدلاً من تقديم فقرة الغناء في السيّارة، استغلّ كوردن موهبة الرقص لدى لوبيز وذهب بها إلى استوديو تعليم الرّقص من قبل الأطفال في فقرة جديدة ببرنامجه تحت عنوان "Toddlerography" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

حذّر كوردن لوبيز من مدرّسي الرّقص للأطفال ووصفهم بالكوابيس، ونصحها مازحاً ألّا تنظر مباشرةً إلى أعينهم. وبينما كان هو غارقاً في بدانته وعدم قدرته على الحركة، أخذت لوبيز الموضوع بكل جدّية وهي تقلّد ما يفعله الأطفال من حركاتٍ راقصة في فقرة مليئة بالضّحك، حيث أنهوا تمارينهم في برّكات الكرات الملونة.

يُشارُ إلى أنّ جنيفر قد حلّت ضيفة على البرنامج ذاته في العام الماضي، حيث أرسل جيمس كوردن رسالة نصية من هاتفها ممازحاً الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو عندما كانوا يغنّون في السيّارة.

اترك تعليقاً