أخبار النجوم

بالصور.. هكذا روجت كايلي جينر لتشكيلة ملابسها الجديدة

بالصور.. هكذا روجت كايلي جينر لتشكي...

محتوى مدفوع

استعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، جمالها وأنوثتها عبر واحدة من أحدث إطلالتها المثيرة، حيث ظهرت بفستان أسود قصير من تشكيلة ملابسها الجديدة Kendall + Kylie. وظهرت كايلي، 19 عاماً، متكئة على مقدمة إحدى السيارات قديمة الطراز، وهي مرتدية ذلك الفستان الممسك على جسدها في لقطات مصورة من حملتها الدعائية برفقة شقيقتها، كيندال، 21 عاماً. وبادرت كايلي بنشر الصور عبر حسابها في إنستغرام بغية تشجيع متابعيها على تسوق قطع التشكيلة الجديدة من متجرهما الإلكتروني. وظهرت كايلي في تلك الصور بفستان من النوعية التي تعرف بـ "فساتين القلم الرصاص" والذي تم تزويده من أعلى بحمالة صدر مصنوعة من اللاتكس خلال اتكائها

استعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، جمالها وأنوثتها عبر واحدة من أحدث إطلالتها المثيرة، حيث ظهرت بفستان أسود قصير من تشكيلة ملابسها الجديدة Kendall + Kylie.

وظهرت كايلي، 19 عاماً، متكئة على مقدمة إحدى السيارات قديمة الطراز، وهي مرتدية ذلك الفستان الممسك على جسدها في لقطات مصورة من حملتها الدعائية برفقة شقيقتها، كيندال، 21 عاماً.

وبادرت كايلي بنشر الصور عبر حسابها في إنستغرام بغية تشجيع متابعيها على تسوق قطع التشكيلة الجديدة من متجرهما الإلكتروني. وظهرت كايلي في تلك الصور بفستان من النوعية التي تعرف بـ "فساتين القلم الرصاص" والذي تم تزويده من أعلى بحمالة صدر مصنوعة من اللاتكس خلال اتكائها على غطاء السيارة الأمامي ورأسها مُوَجَّهَة إلى الخلف وخصل شعرها الأسود اللون متدلية بانسيابية على ظهرها.

اترك تعليقاً