أخبار النجوم

رامي عياش: نجوى كرم كانت الأحق بالوقوف على هذا المسرح!

رامي عياش: نجوى كرم كانت الأحق بالو...

أشار البوب ستار رامي عياش إلى انه يشارك بافتتاح مهرجانات بعلبك في عمل راقص بالاشتراك مع الفنانتين ألين لحود وبريجيت ياغي، في ليلة أطلق عليها تسمية "عيد الشباب" إذ سيتم إحياء عدد من أعمال العمالقة  . وأكد النجم اللبناني خلال استضافته في الحلقة الأخيرة من برنامج "منا وجر" أن هناك فنانين كثرا أحق بالوقوف على مسرح بعلبك كالنجمة نجوى كرم التي تعتبر تاريخا وقدمت الكثير للوطن والأمر نفسه بالنسبة للنجم عاصي الحلاني، ووائل كفوري ونوال الزغبي، مستنكرا الأشخاص الذين ينقدون من يقدم أعمالا كبيرة ويعلون من شأن فنانين أقل منهم عربيا، ما يؤكد أن هناك عقدا عند البعض ولا يحبون

أشار البوب ستار رامي عياش إلى انه يشارك بافتتاح مهرجانات بعلبك في عمل راقص بالاشتراك مع الفنانتين ألين لحود وبريجيت ياغي، في ليلة أطلق عليها تسمية "عيد الشباب" إذ سيتم إحياء عدد من أعمال العمالقة  .

وأكد النجم اللبناني خلال استضافته في الحلقة الأخيرة من برنامج "منا وجر" أن هناك فنانين كثرا أحق بالوقوف على مسرح بعلبك كالنجمة نجوى كرم التي تعتبر تاريخا وقدمت الكثير للوطن والأمر نفسه بالنسبة للنجم عاصي الحلاني، ووائل كفوري ونوال الزغبي، مستنكرا الأشخاص الذين ينقدون من يقدم أعمالا كبيرة ويعلون من شأن فنانين أقل منهم عربيا، ما يؤكد أن هناك عقدا عند البعض ولا يحبون وطنهم..... مستطرداً بالقول " نحن أحق من العربي يلي بيجي أقل من قيمة نجوى كرم فنيا ويوقف على مسرح بعلبك ".

ونفى ما تم تداوله حول وضع فيتو على اسمه من قبل بعض متعهدي الحفلات، لافتا أن كل واحد منهم يأتي بأصدقائه الفنانين بخاصة بعد تواجد بعض شركات الانتاج التى تفرض فنانيها في الحفلات كبارا كانوا أم صغارا ما أثر سلباً على قيمة الفن .

وفي معرض حديثه عن الجائزتين اللتين نالهما في الموريكس دور، أكد أنه  عرض عليه سابقا لقب أفضل ممثل لكنه رفض ذلك كون التمثيل هو تجربة ثانوية في حياته وليست أساسية وهناك ممثلون أكفاء يستحقون هذا اللقب .

وحول تأثره بالانتقاد الذي وجه له عن دوره في أمير الليل، أكد أنه قام بما يتوجب عليه على أكمل وجه لافتا أنه بعد 17 سنة لا يؤثر الانتقاد عليه سلبا، معتبرا أنه من المفضل أن يكون هناك وعي قبل الكتابة ويتم الانتقاد بطريقة حرفية وليس فقط لأن المنتقد يمتلك منبرا إعلاميا.

واستطرد النجم رامي عياش متحدثا عن زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، وفخره بعطاءاتها معتبرا أنها كلما ظهرت إلى جانبه أشرقت الشمس أكثر  وأنارت طريقه.

وختم البوب ستار رامي عياش حديثه بالإشارة إلى أنه لم يتردد لو للحظة بقبول أداء شارة مسلسل "لآخر نفس"  - كلمات كاترين معوض ألحانه وتوزيع داني حلو-  وذلك لرغبته بالوقوف إلى جانب كل شخص يرغب بالارتقاء بالموسيقى التصويرية والموسيقى الخاصة بالمسلسلات.

اترك تعليقاً