أخبار النجوم

هل عادت ماريا كاري إلى بريان تاناكا؟.. وماذا حدث بينهما في ماليبو؟

هل عادت ماريا كاري إلى بريان تاناكا...

محتوى مدفوع

بعد أن رصدت عدسات الكاميرات يوم الجمعة النجمة العالمية ماريا كاري وهي تتبادل القبلات مع حبيبها السابق الراقص بريان تاناكا، هاهي تظهر معه مجدداً يوم أمس الاثنين في ماليبو ممسكة بيده خلال موعد عشاء لتناول السوشي. وقد ظهرت ماريا البالغة 48عاماً مرتدية فستان أسود ذا فتحة أمامية عالية أظهرت ساقيها، وبفتحة أخرى واسعة عند الصدر، وانتعلت صندلاً أسود ذا أربطة وكعب عالي، وأكملت إطلالتها بارتداء عقد في رقبتها. بينما  ظهر تاناكا الذي يصغر كيري بـ 14 عاماً، بإطلالة كاجوال مرتدياً بنطلونا أحمر داكنا وفوقه تيشرت رمادية اللون، وانتعل حذاء رياضة بلون التيشرت ذاته. الجدير بالذكر أن النجمة كاري انفصلت عن

بعد أن رصدت عدسات الكاميرات يوم الجمعة النجمة العالمية ماريا كاري وهي تتبادل القبلات مع حبيبها السابق الراقص بريان تاناكا، هاهي تظهر معه مجدداً يوم أمس الاثنين في ماليبو ممسكة بيده خلال موعد عشاء لتناول السوشي.

وقد ظهرت ماريا البالغة 48عاماً مرتدية فستان أسود ذا فتحة أمامية عالية أظهرت ساقيها، وبفتحة أخرى واسعة عند الصدر، وانتعلت صندلاً أسود ذا أربطة وكعب عالي، وأكملت إطلالتها بارتداء عقد في رقبتها.

بينما  ظهر تاناكا الذي يصغر كيري بـ 14 عاماً، بإطلالة كاجوال مرتدياً بنطلونا أحمر داكنا وفوقه تيشرت رمادية اللون، وانتعل حذاء رياضة بلون التيشرت ذاته.

الجدير بالذكر أن النجمة كاري انفصلت عن صديقها تاناكا بعد 5 أشهر من علاقة حب جمعتهما، نتيجة الغيرة المفترضة لتاناكا من زوجها السابق النجم نيك كانون وفقاً لعدد من المواقع، بينما بينت مواقع أخرى أن النجمة كاري كانت تجد أن بريان ينفق الكثير من الأموال على شراء الملابس والمجوهرات باهظة الثمن دون حساب، إضافة إلى أنه كان يستغل شهرتها وهو الأمر الذي أزعجها.

اترك تعليقاً