أخبار النجوم

ميغان فوكس بإطلالة كاجوال برفقة عائلتها في ماليبو

ميغان فوكس بإطلالة كاجوال برفقة عائ...

تبدي النجمة ميغان فوكس اهتماماً كبيراً بأسرتها بعيداً عن أي انشغالات خاصة بنشاطاتها الفنية، وقد التقطت يوم أمس بعض الصور التي تظهر فيها ميغان، 31 عاماً، برفقة أطفالها الثلاثة وزوجها  براين أوستن غرين، 43 عاماً، خلال توجههم لتناول الغذاء في ماليبو. وظهرت النجمة الحسناء برفقة زوجها وأبنائهما الثلاثة نواه ( 4 أعوام )، بودهي ( 3 أعوام ) وجورني ( الذي سيكمل عامه الأول في أغسطس المقبل)، وظهرت ميغان وهي ممسكة بيدي نواه وبودي، بينما ظهر براين وهو يحمل الطفل الصغير، جورني، على يده. ومالت ميغان إلى الظهور بإطلالة كاجوال، حيث اختارت الظهور بليغينغ أسود، بلوزة منقوشة بالأبيض والأسود، مع جاكيت

تبدي النجمة ميغان فوكس اهتماماً كبيراً بأسرتها بعيداً عن أي انشغالات خاصة بنشاطاتها الفنية، وقد التقطت يوم أمس بعض الصور التي تظهر فيها ميغان، 31 عاماً، برفقة أطفالها الثلاثة وزوجها  براين أوستن غرين، 43 عاماً، خلال توجههم لتناول الغذاء في ماليبو.

وظهرت النجمة الحسناء برفقة زوجها وأبنائهما الثلاثة نواه ( 4 أعوام )، بودهي ( 3 أعوام ) وجورني ( الذي سيكمل عامه الأول في أغسطس المقبل)، وظهرت ميغان وهي ممسكة بيدي نواه وبودي، بينما ظهر براين وهو يحمل الطفل الصغير، جورني، على يده.

ومالت ميغان إلى الظهور بإطلالة كاجوال، حيث اختارت الظهور بليغينغ أسود، بلوزة منقوشة بالأبيض والأسود، مع جاكيت جينز خفيف الوزن وضعته فوق كتفيها وأكملت إطلالتها بانتعال صندل فضي اللون.

اترك تعليقاً