أخبار النجوم

بليك لايفلي بفستان أصفر مشع من توقيع أوسكار دي لارنتا في نيويورك

بليك لايفلي بفستان أصفر مشع من توقي...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة بليك لايفلي بإطلالة مثيرة خلال حضورها حفل مسرح الباليه الأمريكي لربيع 2017 في دار أوبرا ميتروبوليتان، بمدينة نيويورك ليلة أمس الاثنين. واستعرضت الممثلة المتألقة كافة منحنيات جسدها المثيرة بفضل ظهورها بفستان لونه أصفر مشع مزود بخط عنق مثير. ورغم أن تصميم الفستان بدا وكأنه سيكشف عن مفاتن النجمة، دوناً عن إرادتها، لكنها بدت مرتاحة إلى حد كبير بتلك الإطلالة. وبدا من الصور التي التقطت لبليك مدى تميز الإطلالة التي خطفت بها الأضواء بفضل ذلك الفستان المأخوذ من تشكيلة أوسكار دي لا رينتا لموسم خريف وشتاء 2017.

ظهرت النجمة بليك لايفلي بإطلالة مثيرة خلال حضورها حفل مسرح الباليه الأمريكي لربيع 2017 في دار أوبرا ميتروبوليتان، بمدينة نيويورك ليلة أمس الاثنين.

واستعرضت الممثلة المتألقة كافة منحنيات جسدها المثيرة بفضل ظهورها بفستان لونه أصفر مشع مزود بخط عنق مثير. ورغم أن تصميم الفستان بدا وكأنه سيكشف عن مفاتن النجمة، دوناً عن إرادتها، لكنها بدت مرتاحة إلى حد كبير بتلك الإطلالة.

وبدا من الصور التي التقطت لبليك مدى تميز الإطلالة التي خطفت بها الأضواء بفضل ذلك الفستان المأخوذ من تشكيلة أوسكار دي لا رينتا لموسم خريف وشتاء 2017.

اترك تعليقاً