أخبار النجوم

بالفيديو.. أريانا غراندي "محطمة" بعد تفجير حفلها في مانشستر

بالفيديو.. أريانا غراندي "محطمة" بع...

محتوى مدفوع

وقع انفجار ضخم، مساء أمس الاثنين، في حفل للمغنية الأمريكية أريانا غراندي بمدينة مانشستر في شمال انجلترا، والذي أدى إلى مقتل نحو 22 شخصا على الأقل وإصابة نحو 50 . وقالت كاثرين ماكفارلين التي حضرت الحفل لرويترز: "كنا نمضي في طريقنا وعندما وصلنا إلى الباب وقع انفجار هائل وبدأ الجميع بالصراخ". وأضافت: "كان انفجارا ضخما. وكان المشهد فوضويا. الجميع كانوا يركضون ويصرخون ويحاولون الخروج". من جانبها، كتبت أريانا غراندي بأول تعليق لها بعد التفجير، من خلال حسابها على تويتر: "محطمة من أعماق قلبي.. أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله". وجاءت هذه التغريدة بعد نحو 5 ساعات من التفجير. broken. from

وقع انفجار ضخم، مساء أمس الاثنين، في حفل للمغنية الأمريكية أريانا غراندي بمدينة مانشستر في شمال انجلترا، والذي أدى إلى مقتل نحو 22 شخصا على الأقل وإصابة نحو 50 .

وقالت كاثرين ماكفارلين التي حضرت الحفل لرويترز: "كنا نمضي في طريقنا وعندما وصلنا إلى الباب وقع انفجار هائل وبدأ الجميع بالصراخ".

وأضافت: "كان انفجارا ضخما. وكان المشهد فوضويا. الجميع كانوا يركضون ويصرخون ويحاولون الخروج".

من جانبها، كتبت أريانا غراندي بأول تعليق لها بعد التفجير، من خلال حسابها على تويتر: "محطمة من أعماق قلبي.. أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله". وجاءت هذه التغريدة بعد نحو 5 ساعات من التفجير.

وتعتبر قاعة "مانشستر أرينا" من أكبر قاعات الحفلات المغلقة في أوروبا، وافتتحت في 1995 وتستضيف حفلات موسيقية وأحداثا رياضية.

وأظهرت عدة  فيدوهات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة التفجير الصادمة، وحالات الهلع التي أصابت الجمهور المتواجد في القاعة.

اترك تعليقاً