أخبار النجوم

بالفيديو.. ريم البارودي تعترف بزواجها من أحمد سعد!

بالفيديو.. ريم البارودي تعترف بزواج...

محتوى مدفوع

فجرت الفنانة المصرية ريم البارودي، مفاجأة مدوية، بإعلانها أنها كانت متزوجة من المطرب أحمد سعد زواجًا رسميًا، ثم تمت إجراءات الطلاق، أثناء الترتيب لإقامة حفل الزفاف. وقالت ريم، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، إنها وسعد فضلا عدم الإعلان عن زواجهما، خاصة أنهما كانا يرتبان للزفاف، مشيرة إلى أنهما تعاملا مع الإعلام بمسمى "المخطوبين". https://www.youtube.com/watch?v=qXO3U6555uw وأضافت: "سعد بعد انفصاله عني لم يعترف بزواجه مني، وكان يقول عني إنني خطيبته فقط، رغم أن الحقيقة غير ذلك، كنا متزوجين على سنة الله ورسوله وهناك ورق رسمي يثبت ذلك". وتابعت: "لست نادمة على تجربتي معه، لقد تعلمت الكثير، وأسعى إلى

فجرت الفنانة المصرية ريم البارودي، مفاجأة مدوية، بإعلانها أنها كانت متزوجة من المطرب أحمد سعد زواجًا رسميًا، ثم تمت إجراءات الطلاق، أثناء الترتيب لإقامة حفل الزفاف.

وقالت ريم، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، إنها وسعد فضلا عدم الإعلان عن زواجهما، خاصة أنهما كانا يرتبان للزفاف، مشيرة إلى أنهما تعاملا مع الإعلام بمسمى "المخطوبين".

وأضافت: "سعد بعد انفصاله عني لم يعترف بزواجه مني، وكان يقول عني إنني خطيبته فقط، رغم أن الحقيقة غير ذلك، كنا متزوجين على سنة الله ورسوله وهناك ورق رسمي يثبت ذلك".

وتابعت: "لست نادمة على تجربتي معه، لقد تعلمت الكثير، وأسعى إلى عدم تكرارها مرة أخرى".

وعن إعلانها زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية ومباركتها لهما، قالت: "حصلت على هذا الخبر من أصدقاء لي في لوكيشن تصوير مسلسل الحلال الذي تشارك فيه سمية خلال دراما شهر رمضان القادم".

وأردفت: "لم أعد أحبه، ولا أكرهه، ولن أستغل الظروف القاسية التي مر بها وساعدته على التخلص منها للمتاجرة والتشهير به، سأفضل الصمت".

اترك تعليقاً