أخبار النجوم

القماش الشفاف يزيد من أناقة نجمات هوليوود في حفل "بيلبورد 2017"

أطلت علينا النجمات بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية مؤخرا، ولاحظنا بروز قماش الشفاف أو Sheer في إطلالات كل من "أوليفيا مون"، "ريتا أورا"، "هايلي ستينفيلد" وغيرهن. وتعاونت ريتا أورا مع العلامة الرياضية أديداس فارتدت تنورة شفافة تكشف عن ملابسها الداخلية مستوحاة من النجمة الشهيرة "شير"، ونسقت التنورة مع توب أبيض بأكتاف ضخمة، وصنادل سوداء بحزام الكاحل. واعتمدت النجمة سينسيا هذه الصيحة أيضا، إذ ارتدت بدلة "bodysuit" شفافة مزينة بطبعات هندسية صفراء، ونسقتها مع بوت البلاتفورم الجلدي الأسود ذي الأربطة وذي الكعب المرصع بالمعادن.

أطلت علينا النجمات بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية مؤخرا، ولاحظنا بروز قماش الشفاف أو Sheer في إطلالات كل من "أوليفيا مون"، "ريتا أورا"، "هايلي ستينفيلد" وغيرهن.

وتعاونت ريتا أورا مع العلامة الرياضية أديداس فارتدت تنورة شفافة تكشف عن ملابسها الداخلية مستوحاة من النجمة الشهيرة "شير"، ونسقت التنورة مع توب أبيض بأكتاف ضخمة، وصنادل سوداء بحزام الكاحل.

ريتا أورا

واعتمدت النجمة سينسيا هذه الصيحة أيضا، إذ ارتدت بدلة "bodysuit" شفافة مزينة بطبعات هندسية صفراء، ونسقتها مع بوت البلاتفورم الجلدي الأسود ذي الأربطة وذي الكعب المرصع بالمعادن.

سينسيا

أما الممثلة كيت بيكينسيل، التي شاركت في تقديم الحفل، فارتدت فستانا شفافا مطرزا بالألعاب النارية وبقصة عنق منخفضة.

إليك أجمل إطلالات النجمات بقماش الـ Sheer خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية.

اترك تعليقاً