أخبار النجوم

ليندسي لوهان بفستان من إبداع عز الدين علية في "كان"

ليندسي لوهان بفستان من إبداع عز الد...

ظهرت النجمة ليندسي لوهان بإطلالة أنيقة خلال استمتاعها بأشعة الشمس في مدينة كان الفرنسية، حيث تألقت بفستان كاروهات قصير ونظارة شمس كبيرة الحجم. وبدا واضحاً مدى حرص ليندسي، 30 عاماً، على تسجيل حضورها على هامش مهرجان كان بصورة لافتة للأنظار، لاسيما في ظل المنافسة الجانبية التي يشهدها المهرجان على صعيد الإطلالات الخاصة بالنجمات المتواجدات هناك في تلك الأثناء. وظهرت النجمة الشابة بقوام ممشوق وإطلالة تشع أناقة بارتدائها ذلك الفستان الرائع الذي أبدع في تصميمه المصمم تونسي الجنسية، عز الدين علية، في تشكيلته لصيف 2017، وأكملت تلك الإطلالة بانتعالها حذاء أسود مرصعا ومزودا بكعب عال.    

ظهرت النجمة ليندسي لوهان بإطلالة أنيقة خلال استمتاعها بأشعة الشمس في مدينة كان الفرنسية، حيث تألقت بفستان كاروهات قصير ونظارة شمس كبيرة الحجم.

وبدا واضحاً مدى حرص ليندسي، 30 عاماً، على تسجيل حضورها على هامش مهرجان كان بصورة لافتة للأنظار، لاسيما في ظل المنافسة الجانبية التي يشهدها المهرجان على صعيد الإطلالات الخاصة بالنجمات المتواجدات هناك في تلك الأثناء.

وظهرت النجمة الشابة بقوام ممشوق وإطلالة تشع أناقة بارتدائها ذلك الفستان الرائع الذي أبدع في تصميمه المصمم تونسي الجنسية، عز الدين علية، في تشكيلته لصيف 2017، وأكملت تلك الإطلالة بانتعالها حذاء أسود مرصعا ومزودا بكعب عال.

 

 

اترك تعليقاً