أخبار النجوم

نفقات حفل زفاف بيبا ميدلتون تجاوزت المليون إسترليني

نفقات حفل زفاف بيبا ميدلتون تجاوزت...

رغم وصفه بأنه حفل زواج عائلي بسيط، لكن الأمر لم يبدُ كذلك فيما يتعلق باجمالي تكاليف حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، حيث كشفت وسائل إعلام بريطانية النقاب عن أن تكلفة الحفل قد تجاوزت المليون إسترليني. وعلمت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الاحتفالات التي أقيمت بتلك المناسبة قدرت بنحو 1.2 مليون إسترليني، وأن بعضاً من أصدقاء عائلة بيبا الأسخياء قد تحملوا جزءاً من تلك التكلفة الباهظة، حيث بدأ اليوم بحفل إفطار بالشمبانيا وانتهى بشراب ويسكي ومشروب كحولي آخر، بالإضافة إلى مباراة في تنس الطاولة بين بطل ويمبلدون سبع مرات، النجم السويسري روجر فيدرير، والأميرين ويليام وهاري. وعلمت

رغم وصفه بأنه حفل زواج عائلي بسيط، لكن الأمر لم يبدُ كذلك فيما يتعلق باجمالي تكاليف حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، حيث كشفت وسائل إعلام بريطانية النقاب عن أن تكلفة الحفل قد تجاوزت المليون إسترليني.

وعلمت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الاحتفالات التي أقيمت بتلك المناسبة قدرت بنحو 1.2 مليون إسترليني، وأن بعضاً من أصدقاء عائلة بيبا الأسخياء قد تحملوا جزءاً من تلك التكلفة الباهظة، حيث بدأ اليوم بحفل إفطار بالشمبانيا وانتهى بشراب ويسكي ومشروب كحولي آخر، بالإضافة إلى مباراة في تنس الطاولة بين بطل ويمبلدون سبع مرات، النجم السويسري روجر فيدرير، والأميرين ويليام وهاري.

وعلمت الصحيفة كذلك أن فستان الزفاف الذي ارتدته بيبا يقدر سعره بـ 40 ألف إسترليني وأنها كانت ترتدي خاتم خطوبة يقدر سعره بـ 200 ألف إسترليني. فضلاً عن شراء 750 زجاجة من مشروب Nyetimber 2010 Blanc de Noir Millington في حفل العشاء الذي أقيم للمدعوين في نهاية السهرة وتكلفت 56250 استرليني، بالإضافة لمجموعة من النفقات الأخرى على صعيد التجهيزات، والأطعمة والمشروبات.

اترك تعليقاً