أخبار النجوم

هذا هو أول رد من مراد بوز على خيانته آسلي إينفر

هذا هو أول رد من مراد بوز على خيانت...

محتوى مدفوع

رد النجم التركي مراد بوز لأول مرة على شائعات خيانته لخطيبته السابقة آسلي إينفر، وهي الخيانة التي قيل إنها تسببت في إنهاء علاقتهما بعد قصة حب طويلة. ونفى المغني التركي الشهير، الذي يبلغ من العمر 37 سنة، خيانته لحبيبته، وذلك من خلال تصريحات صحفية أدلى بها بعد إحيائه حفلاً غنائياً في إيطاليا، حيث أوضح قائلاً: "الخيانة من الناحية التقنية مستحيلة، علمًا أننا انفصلنا قبل 3 أسابيع من انتشار هذه الرواية المزعومة". وكان النجم التركي يقصد باستحالة الخيانة تقنيًا، أي صعوبة القيام بهذا الأمر في فيلا أحد أصدقائه الإعلاميين، حيث كان يسهر مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء والصديقات. أما عن مشاركة

رد النجم التركي مراد بوز لأول مرة على شائعات خيانته لخطيبته السابقة آسلي إينفر، وهي الخيانة التي قيل إنها تسببت في إنهاء علاقتهما بعد قصة حب طويلة.

ونفى المغني التركي الشهير، الذي يبلغ من العمر 37 سنة، خيانته لحبيبته، وذلك من خلال تصريحات صحفية أدلى بها بعد إحيائه حفلاً غنائياً في إيطاليا، حيث أوضح قائلاً: "الخيانة من الناحية التقنية مستحيلة، علمًا أننا انفصلنا قبل 3 أسابيع من انتشار هذه الرواية المزعومة".

وكان النجم التركي يقصد باستحالة الخيانة تقنيًا، أي صعوبة القيام بهذا الأمر في فيلا أحد أصدقائه الإعلاميين، حيث كان يسهر مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء والصديقات.

أما عن مشاركة خطيبته وحبيبته السابقة آسلي إينفر في الجزء الثاني من فيلم "أخي"، فلم يقدم الفنان التركي إجابة شافية حول الأمر، مكتفيًا بالقول "منتجو الفيلم سيقررون ذلك".

اترك تعليقاً