أخبار النجوم

عبّاس النوري في دراما 2017 "فيديو إنفوغرافيك"

عبّاس النوري في دراما 2017 "فيديو إ...

يستطيع النجم والفنان القدير عباس النوري جذب الجمهور إلى أي عمل يشارك به. وليس مستغرباً القول بأن الجمهور يتساءل دائماً عن أعماله مقتنعاً أنه لايقدم إلا مادة فنية دسمة في كل مايختاره للظهور به والإطلالة على الجمهور. وخلال سنوات طويلة استطاع بأدائه القدير أن يكون حالة خاصة في الدراما السورية والعربية، عبر إحساسه بالمسؤولية اتجاه الفن، والدراما، واتجاه جمهوره الذي يتوجه إليه. وهو ما يبدو واضحاً من خلال إبداعه ونجاحه بشخصياته التي يقدمها وتبقى راسخة في ذهن الجمهور. فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد ظهور وإطلالات الفنان القدير عباس النوري في دراما رمضان المقبل. https://www.youtube.com/watch?v=HTlg8pkAPWU

يستطيع النجم والفنان القدير عباس النوري جذب الجمهور إلى أي عمل يشارك به. وليس مستغرباً القول بأن الجمهور يتساءل دائماً عن أعماله مقتنعاً أنه لايقدم إلا مادة فنية دسمة في كل مايختاره للظهور به والإطلالة على الجمهور.

وخلال سنوات طويلة استطاع بأدائه القدير أن يكون حالة خاصة في الدراما السورية والعربية، عبر إحساسه بالمسؤولية اتجاه الفن، والدراما، واتجاه جمهوره الذي يتوجه إليه. وهو ما يبدو واضحاً من خلال إبداعه ونجاحه بشخصياته التي يقدمها وتبقى راسخة في ذهن الجمهور.

فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد ظهور وإطلالات الفنان القدير عباس النوري في دراما رمضان المقبل.

اترك تعليقاً