أخبار النجوم

بالصور.. كيم كارداشيان تستعرض قوامها بفستان أسود

بالصور.. كيم كارداشيان تستعرض قوامه...

محتوى مدفوع

عقب الضجة التي أحدثتها مطلع الشهر الجاري بعد كشفها عن مؤخرتها في مجموعة من الصور التي لم تستعن فيها ببرنامج الفوتوشوب لتحسينها خلال استجمامها على شواطئ المكسيك، ها هي النجمة كيم كارداشيان تثبت من جديد أنها ما تزال فخورة بمنحنياتها الطبيعية بظهورها ليلة أمس بفستان أسود ممسك على جسدها خلال تواجدها في لوس أنجلوس لتصوير أحد البرامج التلفزيونية هناك. واستعرضت كيم، 36 عاماً، بذلك الفستان الضيق المثير خصرها النحيف ومؤخرتها الدائرية الكبيرة خلال توجهها إلى مكان التصوير برفقة بعض العاملين والمساعدين. وبدت كيم واثقة تماماً  بنفسها وفي منحنيات جسدها وهي بذلك الفستان اللامع المميز الذي أبرز قوامها الذي يتخذ شكل

عقب الضجة التي أحدثتها مطلع الشهر الجاري بعد كشفها عن مؤخرتها في مجموعة من الصور التي لم تستعن فيها ببرنامج الفوتوشوب لتحسينها خلال استجمامها على شواطئ المكسيك، ها هي النجمة كيم كارداشيان تثبت من جديد أنها ما تزال فخورة بمنحنياتها الطبيعية بظهورها ليلة أمس بفستان أسود ممسك على جسدها خلال تواجدها في لوس أنجلوس لتصوير أحد البرامج التلفزيونية هناك.

واستعرضت كيم، 36 عاماً، بذلك الفستان الضيق المثير خصرها النحيف ومؤخرتها الدائرية الكبيرة خلال توجهها إلى مكان التصوير برفقة بعض العاملين والمساعدين.

وبدت كيم واثقة تماماً  بنفسها وفي منحنيات جسدها وهي بذلك الفستان اللامع المميز الذي أبرز قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية من أعلى الرأس لأخمص القدمين.

وجاء الفستان بسيطاً على صعيد التصميم، حيث تم تزويده عند الكتفين بحمالات رفيعة وجاء برقبة دائرية كلاسيكية أعلى الصدر لضمان تسليط الضوء على قوامها المثير.

اترك تعليقاً