أخبار النجوم

مصمم أزياء ينتقد فستان التركية بانسو سورال في "كان السينمائي".. ما السبب؟

مصمم أزياء ينتقد فستان التركية بانس...

محتوى مدفوع

انتقد مصمم الأزياء التركي المعروف جميل أبكجي الفستان الذي ارتدته الفنانة التركية المعروفة بانسو سورال في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعاليات دورته السبعين حاليا. وقال المصمم التركي، خلال مسابقة دريم ستايل للهواة المختصة بالموضة، إن "النجمة التركية ذات وجه وجسد جميل جدا، لكن الفستان سيىء بشكل لا يصدق، حيث قضى على كل جمالها وروعتها، فضلا عن أن القطع النازلة من التنورة القصيرة بدت بالنسبة لي مثل سروال فضفاض ليس له أي معنى ". وأضاف مصمم الأزياء "الذهاب لمهرجان كان السينمائي الدولي بهذا الفستان قرار غير صائب، حيث كان بإمكانها ارتداء فستان مبالغ فيه، أو فستان به بعض

انتقد مصمم الأزياء التركي المعروف جميل أبكجي الفستان الذي ارتدته الفنانة التركية المعروفة بانسو سورال في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعاليات دورته السبعين حاليا.

وقال المصمم التركي، خلال مسابقة دريم ستايل للهواة المختصة بالموضة، إن "النجمة التركية ذات وجه وجسد جميل جدا، لكن الفستان سيىء بشكل لا يصدق، حيث قضى على كل جمالها وروعتها، فضلا عن أن القطع النازلة من التنورة القصيرة بدت بالنسبة لي مثل سروال فضفاض ليس له أي معنى ".

وأضاف مصمم الأزياء "الذهاب لمهرجان كان السينمائي الدولي بهذا الفستان قرار غير صائب، حيث كان بإمكانها ارتداء فستان مبالغ فيه، أو فستان به بعض الفتحات المثيرة.. المهم أن يكون جماليا أكثر".

يذكر أن بانسو سورال، البالغة من العمر 26 عاما، هي شقيقة الممثلة المعروفة هاندا سورال، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2012، في دور "عائشة"، الذي قدمته بمسلسل "لا تترك الطريق"، ثم واصلت نجاحها في عدة أعمال درامية، منها "الضمير"، و"الحلوات الصغيرات الكاذبات"، و"في الداخل"، وقد شاركت في الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي كضيف شرف لماركة ماغنوم.

اترك تعليقاً