أخبار النجوم

بالصور.. ماذا ارتدت النجمات أثناء تناول الآيس كريم؟

بالصور.. ماذا ارتدت النجمات أثناء ت...

محتوى مدفوع

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، أثناء تناولهن الآيس كريم والمثلجات، اللواتي يبدو أنهن، مثل الجميع، من محباته وعاشقاته. ولكن: ماذا ارتدت هؤلاء النجمات أثناء تناول هذه المثلجات؟ كيم كارداشيان شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في مدينة نيويورك، وهي تتناول الآيس كريم، وارتدت فستانا باللون البني، مع حزام خصر أسود عريض، وسترة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء. ريهانا ظهرت النجمة العالمية ريهانا وهي تتناول بعض المثلجات في إيطاليا، بإطلالة بيضاء أنيقة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة. لورين كونراد في بيفرلي هيلز تناولت النجمة الأمريكية لورين كونراد المثلجات، وكانت ترتدي فستانا مطبوعا، وزينت رأسها بسورتيت ميني هاوس. هايدي كلوم

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، أثناء تناولهن الآيس كريم والمثلجات، اللواتي يبدو أنهن، مثل الجميع، من محباته وعاشقاته.

ولكن: ماذا ارتدت هؤلاء النجمات أثناء تناول هذه المثلجات؟

كيم كارداشيان

شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في مدينة نيويورك، وهي تتناول الآيس كريم، وارتدت فستانا باللون البني، مع حزام خصر أسود عريض، وسترة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء.

ريهانا

ظهرت النجمة العالمية ريهانا وهي تتناول بعض المثلجات في إيطاليا، بإطلالة بيضاء أنيقة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة.

لورين كونراد

في بيفرلي هيلز تناولت النجمة الأمريكية لورين كونراد المثلجات، وكانت ترتدي فستانا مطبوعا، وزينت رأسها بسورتيت ميني هاوس.

هايدي كلوم

بإحدى الحفلات في مدينة نيويورك، بدت النجمة الألمانية هايدي كلوم بإطلالة سوداء، من خلال فستان أسود ذي صدر من الشيفون.

هيلاري كلينتون

المرشحة الرئاسية السابقة الأمريكية هيلاري كلينتون ظهرت وهي تمسك بالمثلجات في يدها أثناء زيارتها لسوق المزارعين في ولاية فرجينيا الغربية، وكانت ترتدي تاييرا باللون الأحمر.

بيلا حديد

عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد انغمست مع والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد في تناول الحلوى المثلجة، على هامش حضورهما مهرجان كان السينمائي الدولي، وارتدت فستانا أوف وايت يكشف عن الصدر.

إيل فانينغ

ظهرت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ وهي تتناول الحلوى المثلجة أثناء وجودها في مهرجان كان السينمائي، وارتدت توبا أسود يكشف عن ظهرها وخصرها.

هيلاري داف

في نيويورك شوهدت الممثلة الأمريكية هيلاري داف وهي تمسك بالمثلجات في يدها، وكانت ترتدي فستانا أسود يكشف عن الكتفين، وأكملت إطلالتها بقبعة أنيقة.

اترك تعليقاً