أخبار النجوم

شاهدي أول ظهور للممثل كيفانش تاتليتوغ وزوجته بعد الشفاء

شاهدي أول ظهور للممثل كيفانش تاتليت...

محتوى مدفوع

شوهد أمس السبت الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار، بأحد مراكز التسوق، فقد لفتت الزوجة الأنظار بإطلالتها الأنيقة مع زوجها، إذ ارتدت بنطلونًا أسود اللون، مع تيشيرت سوداء، وأكملت إطلالتها بسترة الدراجة النارية ذات اللون الأحمر، مع هاف بوت أنيق. أما النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، فلم يكن أقل أناقة بإطلالة شبابية وعصرية، من خلال بنطلون أسود وتيشيرت رمادي اللون، وحذاء رياضي. يذكر أن هذا هو الظهور الأول للزوجين بعد شفاء "مهند" من العملية الجراحية التي أجراها في ركبته مؤخرًا، وهي الجراحة الثانية للفنان التركي، الذي سبق أن أجرى جراحة في الركبة، إثر إصابته

شوهد أمس السبت الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار، بأحد مراكز التسوق، فقد لفتت الزوجة الأنظار بإطلالتها الأنيقة مع زوجها، إذ ارتدت بنطلونًا أسود اللون، مع تيشيرت سوداء، وأكملت إطلالتها بسترة الدراجة النارية ذات اللون الأحمر، مع هاف بوت أنيق.

أما النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، فلم يكن أقل أناقة بإطلالة شبابية وعصرية، من خلال بنطلون أسود وتيشيرت رمادي اللون، وحذاء رياضي.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول للزوجين بعد شفاء "مهند" من العملية الجراحية التي أجراها في ركبته مؤخرًا، وهي الجراحة الثانية للفنان التركي، الذي سبق أن أجرى جراحة في الركبة، إثر إصابته أثناء لعبه مباراة كرة سلة مع بعض أصدقائه، واضطر للسير حينها على كرسي متحرك لحين تماثله للشفاء.

كان الفنان التركي قد عاد لاستئناف تصوير مسلسله الجديد "جسور وجميلة" الذي تشاركه بطولته النجمة التركية توبا بويوكستون، بعد توقف عدة أيام لحين تماثله للشفاء.

اترك تعليقاً