أخبار النجوم

نجوى كرم في ختام "أرابز غوت تالنت".. أناقة بلا حدود

نجوى كرم في ختام "أرابز غوت تالنت"....

محتوى مدفوع

اختتم أمس الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت"  الذي يعرض على قناة MBC، بإعلان الفوزالمتسابقة الأردنية إيمان بيشة بتصويت الجمهور بعد أن حظيت أيضاً بإعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من علي جابر ونجوى كرم ومحمد حلمي. كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  حديث الصحافة، بالإطلالة التي اختارتها لتكون مسك الختام، حيث ارتدت النجمة نجوى فستاناً من تصميم نيكولا جبران، كان الفستان مميزاً بكل تفاصيله، فلونه كحلي ولماع، أما قصته الضيقة فأكملت جماله. قطعة فنية جميلة نفذها جبران لتطل نجوى بأبهى جمالها. هذا الفستان يليق بختام برنامج ضخم مثل "أرابز غوت تالنت"، حيث اعتمدت النجمة نجوى في الحلقات الماضية الإطلالة بأثواب ملونة،

اختتم أمس الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت"  الذي يعرض على قناة MBC، بإعلان الفوزالمتسابقة الأردنية إيمان بيشة بتصويت الجمهور بعد أن حظيت أيضاً بإعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من علي جابر ونجوى كرم ومحمد حلمي.

كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  حديث الصحافة، بالإطلالة التي اختارتها لتكون مسك الختام، حيث ارتدت النجمة نجوى فستاناً من تصميم نيكولا جبران، كان الفستان مميزاً بكل تفاصيله، فلونه كحلي ولماع، أما قصته الضيقة فأكملت جماله.

قطعة فنية جميلة نفذها جبران لتطل نجوى بأبهى جمالها. هذا الفستان يليق بختام برنامج ضخم مثل "أرابز غوت تالنت"، حيث اعتمدت النجمة نجوى في الحلقات الماضية الإطلالة بأثواب ملونة، أحبت أن تختتم اطلالاتها المباشرة بفستان براق ولون يجمع بين الفرح والحزن معاً.

أما من ناحية المكياج، فاهتم بها خبير التجميل وسيم مغبغب، الذي نفذ مكياجاً يتناسب مع الفستان.

والجدير بالذكر أن الفنانة نجوى صعدت إلى المسرح بعد انتهاء الموهبة إيمان بيشة من الغناء لتحيتها على أدائها، وأوضحت أنها ستهدي فستانها الذي ارتدته في هذه الحلقة لإيمان، بسبب إعجابها وإيمانها بموهبتها.

اترك تعليقاً