أخبار النجوم

لهذا السبب ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة متواضعة في زفاف أختها

لهذا السبب ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة...

في هذه الأثناء الاستعدادات قائمة على قدم وساق في كنيسة سانت مارك في بيركشير في المملكة المتحدة حيث ستقام مراسيم حفل زواج أخت دوقة كامبريدج، بيبا ميدلتون على عريسها جيمس ماثيوز. وفي انتظار وصول العروس برفقة أبيها واكتشاف فستان العروس، يبدو أن إطلالة أختها كيت ستكون متواضعة جداً مقارنة مع العروس، حسبما أكدت صحيفة الديلي ميل.  اختارت الدوقة أن ترتدي فستاناً متواضعاً باللون المشمشي بعيداً عن أي تأنق أو بهرجة حتى لا تخطف الأضواء من أختها العروس. كما أنه لم يتم اختيار كيت (35 سنة) كإشبينة للعروس ووفقاً لما تمليه تقاليد الأعراس في المملكة المتحدة، غير أن العائلة المالكة كانت

في هذه الأثناء الاستعدادات قائمة على قدم وساق في كنيسة سانت مارك في بيركشير في المملكة المتحدة حيث ستقام مراسيم حفل زواج أخت دوقة كامبريدج، بيبا ميدلتون على عريسها جيمس ماثيوز.

وفي انتظار وصول العروس برفقة أبيها واكتشاف فستان العروس، يبدو أن إطلالة أختها كيت ستكون متواضعة جداً مقارنة مع العروس، حسبما أكدت صحيفة الديلي ميل.

 اختارت الدوقة أن ترتدي فستاناً متواضعاً باللون المشمشي بعيداً عن أي تأنق أو بهرجة حتى لا تخطف الأضواء من أختها العروس.

كما أنه لم يتم اختيار كيت (35 سنة) كإشبينة للعروس ووفقاً لما تمليه تقاليد الأعراس في المملكة المتحدة، غير أن العائلة المالكة كانت حريصة على ألا تظهر الدوقة في الواجهة حتى لا تتألق على حساب العروس وتشد اهتمام الصحافة والحضور بدلاً عنها. وستأخذ كيت مقعدها مع الحضور فيما ستكون ابنتها الأميرة شارلوت البالغة من العمر عامين فقط وصيفة الشرف للعروس.

ويُذكر بأن بيبا اختارت أن يكون عرسها على عريسها الملياردير جيمس محدوداً وألا يتعدى الحضور 100 شخص من الأهل والمقربين فقط.

اترك تعليقاً