أخبار النجوم

هل هناك نفسنة بين "زينة" ونيللي كريم في "لأعلى سعر"؟

هل هناك نفسنة بين "زينة" ونيللي كري...

محتوى مدفوع

ردا على بعض التقارير الصحافية التي أشارت إلى وجود خلافات بين الفنانتين المصريتين زينة ونيللي كريم، في كواليس مسلسل "لأعلى سعر"، قامت "زينة"، عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة زميلتها نيللي كريم، للترويج للعمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل عبر فضائية "دي إم سي". ولم تكتف زينة بصورة نيللي كريم فقط، بل حرصت على نشر صور كل نجوم العمل، كل على حدة، في إشارة إلى عدم وجود أي خلاف بينها وبين أي زميل في المسلسل. وكانت بعض الشائعات قد انتشرت حول وجود خلاف بين زينة ونيللي كريم، التي طلبت، حسب هؤلاء، وضع اسمها بجوار اسم نيللي كريم،

ردا على بعض التقارير الصحافية التي أشارت إلى وجود خلافات بين الفنانتين المصريتين زينة ونيللي كريم، في كواليس مسلسل "لأعلى سعر"، قامت "زينة"، عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة زميلتها نيللي كريم، للترويج للعمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل عبر فضائية "دي إم سي".

ولم تكتف زينة بصورة نيللي كريم فقط، بل حرصت على نشر صور كل نجوم العمل، كل على حدة، في إشارة إلى عدم وجود أي خلاف بينها وبين أي زميل في المسلسل.

وكانت بعض الشائعات قد انتشرت حول وجود خلاف بين زينة ونيللي كريم، التي طلبت، حسب هؤلاء، وضع اسمها بجوار اسم نيللي كريم، وبنفس حجم صورتها على الأفيش، على اعتبار أنها ليست أقل منها نجومية، وهي الشائعات التي ردت عليها "زينة" بنشر هذه الصور، للدلالة على كذبها.

"لأعلى سعر" من بطولة نبيل الحلفاوي، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي علي، وسارة سلامة، ومن إخراج محمد جمال العدل.

اترك تعليقاً