أخبار النجوم

هذه هي مفاجأة سيلينا غوميز لجمهورها بعد أسبوع من التلميحات

هذه هي مفاجأة سيلينا غوميز لجمهورها...

بدأت المغنية العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - بإطلاق التلميحات غير مفهومة منذ فترة أسبوع على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت عبارة "كاذب سيء Bad Liar" على المرآة مستخدمةً أحمر الشفاه، وكتبتها أيضاً على أعلى فخذها دون إعطاء أيّة معلومات عن هذه الصور. واستمرّت غوميز على هذا الحال بكتابة عباراتٍ عشوائية على المرآة حتى ليلة أمس، حيث تبيّن أنّها كلمات أغنيتها الجديدة بعنوان Bad Liar والتي أطلقتها ليلة أمس الأربعاء، حيث ظهر الجانب المشاكس من سيلينا في أغنيتها الجديدة. استعارت المغنية الشابّة إيقاع Bad Liar من أشهر أغاني السبعينيات "Talking Heads" لفرقة Psycho Killer بحسب ما نقله

بدأت المغنية العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - بإطلاق التلميحات غير مفهومة منذ فترة أسبوع على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت عبارة "كاذب سيء Bad Liar" على المرآة مستخدمةً أحمر الشفاه، وكتبتها أيضاً على أعلى فخذها دون إعطاء أيّة معلومات عن هذه الصور.

واستمرّت غوميز على هذا الحال بكتابة عباراتٍ عشوائية على المرآة حتى ليلة أمس، حيث تبيّن أنّها كلمات أغنيتها الجديدة بعنوان Bad Liar والتي أطلقتها ليلة أمس الأربعاء، حيث ظهر الجانب المشاكس من سيلينا في أغنيتها الجديدة.

استعارت المغنية الشابّة إيقاع Bad Liar من أشهر أغاني السبعينيات "Talking Heads" لفرقة Psycho Killer بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت، حيث ساعدها في الإنتاج كل من الموسيقيين جاستين ترانتر وجوليا مايكلز بعد تعاونهما معها في ألبوم Revival عام 2015.

اترك تعليقاً