أخبار النجوم

إميلي راتاجكوسكي.. إطلالة صيفية بامتياز في "كان" السينمائي

إميلي راتاجكوسكي.. إطلالة صيفية بام...

محتوى مدفوع

بمجرد انطلاق مهرجان كان السينمائي، أطلت علينا أشهر النجمات وأيقونات الموضة في هولييود  في المدينة الفرنسية "كان" بإطلالات أنيقة تعكس حس أناقتهن، ومن بينهن العارضة الشهيرة "إميلي راتاجكوسكي" التي اختارت زيا صيفيا مثاليا أثناء تواجدها جنوب فرنسا. وتألقت العارضة بفستان صيفي أنيق من علامة "ATTICO" مصنوع من الشيفون والحرير، وهو عبارة عن فستان ماكسي ملون ومطبع بالزهور بكتفين منتفختين، ونسقته مع قرطين دائريين ضخمين، وصنادل بحزام الكاحل وبكعب عال وحقيبة الرافية الأنيقة. ويبلغ سعر الفستان 1455 دولارا وهو متوفر في متاجر علامة "أتيكو"، أما الحقيبة فيبلغ سعرها 49 دولارا. إليك أبرز القطع المكونة لإطلالة العارضة "إميلي راتاجوسكي" استوحي منها زيك

بمجرد انطلاق مهرجان كان السينمائي، أطلت علينا أشهر النجمات وأيقونات الموضة في هولييود  في المدينة الفرنسية "كان" بإطلالات أنيقة تعكس حس أناقتهن، ومن بينهن العارضة الشهيرة "إميلي راتاجكوسكي" التي اختارت زيا صيفيا مثاليا أثناء تواجدها جنوب فرنسا.

وتألقت العارضة بفستان صيفي أنيق من علامة "ATTICO" مصنوع من الشيفون والحرير، وهو عبارة عن فستان ماكسي ملون ومطبع بالزهور بكتفين منتفختين، ونسقته مع قرطين دائريين ضخمين، وصنادل بحزام الكاحل وبكعب عال وحقيبة الرافية الأنيقة.

ويبلغ سعر الفستان 1455 دولارا وهو متوفر في متاجر علامة "أتيكو"، أما الحقيبة فيبلغ سعرها 49 دولارا.

إليك أبرز القطع المكونة لإطلالة العارضة "إميلي راتاجوسكي" استوحي منها زيك الصيفي المثالي.

اترك تعليقاً