أخبار النجوم

5 أسباب وراء تألق بليك لايفلي على السجادة الحمراء

5 أسباب وراء تألق بليك لايفلي على ا...

محتوى مدفوع

لا يمكن أن تظهر بليك لايفلي على السجادة الحمراء، إلا وتخطف الأنظار على الفور، خاصة أنها تلتزم بمجموعة من القواعد والصفات التي تقف وراء تميزها وتألقها الدائم في المهرجانات الكبرى، ومنها "كان السينمائي". والسؤال: ما هي أسباب تألق بليك لايفلي على السجادة الحمراء؟ الإثارة تتعمد النجمة العالمية إبراز إثارتها من خلال فستانها، مثلما فعلت في مهرجان كان عام 2016، بهذا الفستان الأزرق المجسم، الذي كشف عن صدرها وساقيها، وإثارة جسدها. العبقرية تختار الملابس بطريقة عبقرية جدًا، ومنها تميزها بارتداء سترة شانيل الرائعة باللون البرتقالي، ذات الورود المتداخلة الألوان بشكل رائع. الجرأة لا تخشى ارتداء الألوان الغريبة أو اللافتة، ومنها الأصفر

لا يمكن أن تظهر بليك لايفلي على السجادة الحمراء، إلا وتخطف الأنظار على الفور، خاصة أنها تلتزم بمجموعة من القواعد والصفات التي تقف وراء تميزها وتألقها الدائم في المهرجانات الكبرى، ومنها "كان السينمائي".

والسؤال: ما هي أسباب تألق بليك لايفلي على السجادة الحمراء؟

الإثارة

تتعمد النجمة العالمية إبراز إثارتها من خلال فستانها، مثلما فعلت في مهرجان كان عام 2016، بهذا الفستان الأزرق المجسم، الذي كشف عن صدرها وساقيها، وإثارة جسدها.

العبقرية

تختار الملابس بطريقة عبقرية جدًا، ومنها تميزها بارتداء سترة شانيل الرائعة باللون البرتقالي، ذات الورود المتداخلة الألوان بشكل رائع.

الجرأة

لا تخشى ارتداء الألوان الغريبة أو اللافتة، ومنها الأصفر أو الأخضر أو الأزرق أو غيرها من الألوان.

العودة إلى الماضي

كثيرًا ما تعود إلى الماضي، وترتدي من إطلالات الخمسينيات، ولكن مع بعض التعديلات والتحسينات البسيطة.

التناسق الجيد

تجيد تنسيق القطع مع بعضها لتبدو بمظهر جيد، مثلما فعلت حين ارتدت فستانًا على سترة سوداء ذات فرو أسود.

اترك تعليقاً