أخبار النجوم

هكذا بدت بينيولوبي كروز في تصوير فيلم وثائقي عن حياة فيرساتشي

هكذا بدت بينيولوبي كروز في تصوير في...

تبدو الممثلة الحسناء بينيلوبي كروز بإطلَّالتها الإسبانية وشعرها البني المدرّج النقيض الجمالي لأيقونة الموضة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي ذات الشعر المصبوغ باللون الأشقر الفاتح وبشرتها البرونزية. وعلى الرغم من التناقض بينهما، إلا أن الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً شوهدت في موقع تصوير فيلم المخرج "ريفي مورفي" عن اغتيال جياني فيرساتشي. وبالنظر إلى الإعجاب المتزايد في العالم تجاه الشعر البلاتيني، فإن مظهر كروز الجديد كان يبدو طبيعياً، في حين أن مكياجها جعلها تبدو مشابهة لدوناتيلا. ومن بين الأشخاص الذين نالهم هذا التحول هو النجم كوستارز إدجار راميريز الذي يلعب دور فيرساتشي، وكانت دوناتيلا تعمل دائماً بشكل لصيق مع شقيقها حتى أنه أطلق

تبدو الممثلة الحسناء بينيلوبي كروز بإطلَّالتها الإسبانية وشعرها البني المدرّج النقيض الجمالي لأيقونة الموضة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي ذات الشعر المصبوغ باللون الأشقر الفاتح وبشرتها البرونزية.

وعلى الرغم من التناقض بينهما، إلا أن الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً شوهدت في موقع تصوير فيلم المخرج "ريفي مورفي" عن اغتيال جياني فيرساتشي. وبالنظر إلى الإعجاب المتزايد في العالم تجاه الشعر البلاتيني، فإن مظهر كروز الجديد كان يبدو طبيعياً، في حين أن مكياجها جعلها تبدو مشابهة لدوناتيلا.

ومن بين الأشخاص الذين نالهم هذا التحول هو النجم كوستارز إدجار راميريز الذي يلعب دور فيرساتشي، وكانت دوناتيلا تعمل دائماً بشكل لصيق مع شقيقها حتى أنه أطلق اسم بلوند على أحد العطور تكريماً لها، وبعد وفاته تولت منصبه في العلامة التجارية التي أسسها والتي تمتلك 20 بالمئة منها.

تم تصوير الفيلم في موقع الحادث على مدى الأيام القليلة الماضية، حيث تولى الممثل دارين كريس تمثيل دور القاتل أندرو كونانان.

ويشار إلى أن عالم الموضة قد فوجىء باغتيال فيرساتشي بينما كان يبلغ من العمر 50 عاماً أمام منزله الفاخر المطل على شاطئ البحر في يوليو 1997.

اترك تعليقاً